المشرق للتأمين تقدم خدمة تسديد أقساط التأمين من خلال بطاقات EASY LIFE التابعة لبنك فلسطين للتسهيل على المؤمنين لديها

رام الله- "القدس" دوت كوم- أطلقت المشرق للتأمين خدمة تسديد قيمة التأمين على أقساط شهرية مرنة تسمح لجمهور مؤمنيها شراء منتجات التأمين المختلفة وتقسيط قيمتها لمدة تصل الى 12 شهر وبدون فوائد أو أعباء إضافية، عن طريق البطاقة الائتمانية ايزي لايف (حياة سهلة) بالشراكة مع بنك فلسطين.

وتأتي هذه المبادرة بغرض تخفيف العبء المالي على المؤمنين في ظل الظروف التي يشهدها شعبنا، وبهدف تحسين إدارة الدخل للفرد، وبالأخص لدى أصحاب الدخل المنخفض.

كما تسعى المشرق للتأمين لتلبية مسؤوليتها المجتمعية وتنفيذ مبادرات هادفة من شأنها النهوض بالمجتمع الفلسطيني والمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة. وفي ظل جائحة كورونا التي نشهدها، عمدت الشركة الى طرح العديد من الخدمات التأمينية عبر منصاتها الالكترونية، ووظفت كافة جهودها للعمل بكافة اجراءات الوقاية والسلامة للحد من انتشار فايروس كورونا.

وبهذا الخصوص يقول الرئيس التنفيذي للشركة - أيوب زعرب ، " بادرت المشرق للتأمين إلى الاستثمار في التحول الرقمي لتسهيل تلبية احتياجات المواطنين بوضع خارطة طريق واضحة للمضي قدماً مؤكداً على التزام الشركة بدورها المجتمعي الفاعل لدعم الاقتصاد الوطني."

وللحد من انتشار الفايروس، أضاف زعرب، " منحت الشركة جمهورها امكانية طلب الخدمات التأمينية المختلفة عن طريق صفحتها الالكترونية دون الحاجة للحضور الى مقراتها. واطلقت خاصية التبليغ عن الحوادث الكترونياً من اجل تسهيل عملية التواصل مع مؤمنيها وخدمتهم بأفضل الطرق وأسرعها."

وفي نفس السياق، قال المدير العام للشركة – نهاد أسعد، " طرحت المشرق للتأمين امكانية تقسيط قيمة التأمين من أجل التخفيف من الاعباء التي يتحملها المواطن الفلسطيني في ظل الجائحة."

وتقدم المشرق للتأمين خدماتها للمجتمع الفلسطيني منذ ما يزيد عن 27 عاماً، وان ابتكارها واستحداثها لكل ما هو جديد هدفه التميز ورفع مستوى الخدمة المقدمة لجمهور مؤمنيها.