افتتاح مكتب لوزارة الداخلية في بلدة بيرزيت

رام الله- "القدس" دوت كوم- افتتح وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب، اليوم الثلاثاء، مكتبًا للوزارة في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وقال حرب: إن افتتاح المكتب في هذه البلدة يعتبر جزءا من استراتيجية الوزارة التي تعمل بشكل دائم لتوصيل الخدمة لكافة أبناء شعبنا في معظم المناطق التي يمكن أن نصل اليها، والمناطق البعيدة والمعزولة، مشيرا إلى أهمية البلدة التي تجذب عددا كبيرا من القرى المحيطة، إضافة لنشاطها التجاري والاقتصادي، ووجود جامعة بيرزيت.

وتابع: لدينا برنامج متكامل لتقديم وتسهيل الخدمات على المواطنين، وعملنا على افتتاح المكتب هنا، ومكتب في بيتونيا قبل عام، لتخفيف الضغط عن محافظة رام الله، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح مكتب في بردلة بالأغوار الشمالية خلال الأيام المقبلة، ويليه مكتب في منطقة برطعة بمحافظة جنين.

ودعا حرب كافة المؤسسات والوزارات إلى أن تقوم بفتح مكاتب خدمات لها في بيرزيت، مشددًا على أن الوزارة على أتم الاستعداد للتعاطي مع أي تفاصيل من أجل دعمها والقرى المجاورة، وخدمتها بأقل التكاليف وبأسرع وقت ممكن، وبطاقة انتاجية عالية.

بدوره، قال رئيس بلدية بيرزيت إبراهيم سعد: إن الافتتاح سيشكل نقلة نوعية في تقديم وتسهيل وانجاز الخدمات لما يزيد عن 100 ألف مواطن من أهالي قرى شمال غرب رام الله، وهذا يخدم توجهات الحكومة والهيئات المحلية الهادفة الى تطوير وتسهيل وتوفير الوقت والمال على المواطن، ضمن المسؤولية الوطنية والاجتماعية.

وأكد أن البلدية ستعمل على افتتاح مكتب هيئة تسوية الأراضي، ومركز التطوير التربوي، ومدرسة التدريب المهني، ومنتدى العلماء الصغار في البلدة القديمة، والعديد من المكاتب الأخرى.

من جهته، أشار نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، الى أنه ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها القيادة، الا أنها تعمل جاهدة من أجل أن تقدم الخدمة للتسهيل على أبناء شعبنا وتوفير كافة الخدمات.