(مُحدث) اعتقال 19 مواطناً وإصابة شاب بساقه وآخرين بحالات اختناق خلال اقتحامات متفرقة بالضفة

جنين- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 19 مواطناً خلال اقتحامات متفرقة في الضفة الغربية، ما أدى لإصابة شاب بعيار معدني في ساقه والعشرات بحالات اختناق خلال مواجهات في مخيم جنين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن الشاب فيصل أبو سرية أصيب برصاصة في ساقه، والعشرات بحالات اختناق أثناء اقتحام القوات مخيم جنين، كما تم اعتقال 4 شبان وهم، عبادة الغول، ومحمد زبيدي، وصدام ابو ارميلة، ومحمد الغزاوي بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي نابلس، تم اعتقال معاذ أبو عيشة، والشاب صفوان الصدر.

وأفادت مصادر محلية لـ "القدس" بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون شمال رام الله، واعتقلت المحرر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي سعيد نخلة من داخل منزله في المخيم وقامت باحتجاز نجله محمود أثناء عملية الاعتقال، كما اقتحمت القوات منزل أيوب دلايشة في المخيم وأجرت عملية تفتيش داخل المنزل.

ومن بلدة نعلين غرب رام الله، اعتقلت القوات 3 مواطنين، وهم؛ عبدالقادر مصطفى الخواجا الذي اعتقل بطريقة وحشية، والشاب مجاهد النجار، ورشاد حماد من بلدة سلواد شرقاً.

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات 3 مواطنين، وهم؛أسيد حسن ورديان، ومنير نسيم طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوباً، وحسام محمد الشيخ من منزله في قرية مراح رباح قرب بيت لحم.

وفي الخليل، اُعتقل المحرر أحمد عيسى شلالدة من بلدة سعير شمال شرق الخليل.

وفي القدس، اعتقلت القوات الشاب يوسف أبو حمد من العيزرية شرقاً، والفتى قيس حسون من مدينة القدس.

كما اقتحمت القوات بلدة العيساوية شرق القدس واعتقلت 3 مواطنين.