مجلس ادارة نادي الروك يقرر تأجيل بطولة فلسطين لكمال الاجسام والفيزيك

القدس"القدس"دوت كوم -قررت الهيئة الإدراية لنادي الروك جيم المقدسي خلال جلستها الادارية المنعقدة يوم امس السبت، والتي جرت بحضور الجهات الشريكة واللجنة الطبية التابعة للبطولة واللجنة الاعلامية, تأجيل بطولة فلسطين لكمال الأجسام والفيزيك والتي كانت مقررة يوم السبت الموافق 31/10/2020 بالإتفاق مع الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام بسبب جائحة كورونا التي فرضت ظروفh قهرية على كافة مناحِd الحياة.

وجاءت هذه القرارات بعد التحضيرات التي قامت بها هيئة النادي والتي عادت بمخاسر كبيرة عليهم ويذكر انه سجل أكثر من تسعين مشتركا في البطولة.

وأكد المدير التنفيذي للنادي المدرب الدولي ثائر الجعبري ان البطولة لها مستوى وابعاد مستقبلية كبيرة يجب المحافظة عليها وان التأجيل سيكون في مصلحة الجميع لرفع مستوى اللعبة ووضع شباب الوطن تحت الضغط المناسب لتمكينهم من المنافسة عالميا ، وايضا جاء قرار التأجيل نزولا عند رأي اللجنة الطبية التابعة للنادي، وهي المشرفة صحيا على مسار البطولة.

وقامت الهيئة الإدارية بتشكيل لجنة من أجل إتخاذ أي قرارات طارئة تتعلق بالبطولة، واعادة تحديد موعد جديد لها، كي يبقى الابطال المشاركين على جاهزية دائمة.