الهلال السعودي يتعادل مع باختاكور الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

الدوحة"القدس"دوت كوم- (د ب أ)- خيم التعادل السلبي على لقاء فريق الهلال السعودي مع باختاكور الأوزبكي الخميس في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز شباب الأهلي دبي الإماراتي 1 / صفر على شاهر خودرو الإيراني.

وبقي الهلال، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأولى في صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه باختاكور، في حين احتل شباب الأهلي دبي المركز الثالث برصيد ست نقاط، وظل شاهر خودرو قابعا في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وعجز الهلال وباختاكور عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أخفق لاعبوهما في ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف، خاصة الهلال، الذي صادف لاعبيه سوء حظ بالغ لاسيما في الشوط الثاني، الذي أهدر خلاله الفريق السعودي أكثر من فرصة محققة.

في المباراة الأخرى، جدد شباب الأهلي دبي الإماراتي حظوظه في الصعود لدور الـ16 للبطولة، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على شاهر خودرو في وقت سابق. ويدين شباب الأهلي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه الإسباني بيدرو كوندي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83، ليقود الفريق الإماراتي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، عقب فوزه بالنتيجة ذاتها على نظيره الإيراني في الجولة الماضية.