أرسنال يؤكد انضمام البرازيلي ويليان إلى صفوفه بعقد لمدة ثلاثة أعوام

لندن"القدس"دوت كوم -(د ب أ)- أكد نادي أرسنال الإنجليزي الجمعة إتمام صفقة انتقال لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي ويليان إلى صفوف الفريق رسميا حيث وقع اللاعب على عقد مع "المدفعجية" لمدة ثلاث سنوات.

وأعلن أرسنال عن إتمام الصفقة رسميا على موقعه بالانترنت بعدما ترددت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية عن اقتراب ويليان من صفوف أرسنال بعد سبع سنوات مع تشيلسي الإنجليزي.

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال إن ويليان لاعب "يمكنه صنع الفارق معنا حقا".

وأضاف : "كنا نراقب ويليان على مدار الشهور القليلة الماضية. لدينا إصرار على تدعيم مركز خط الوسط المهاجم وكذلك مركز الجناح".

وأوضح أرتيتا : "ويليان لاعب يمنحنا الكثير من التنوع. يمكنه اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز مختلفة. لديه خبرة في كل شيء في عالم كرة القدم ولكن لا يزال لديه الطموح للمجيء إلى هنا والمساهمة في دفع النادي إلى مكانه الحقيقي".

وقال ويليان 32/ عاما/ إنه شهر بالنشوة والإثارة تجاه طموحات أرسنال.

وأوضح اللاعب المخضرم : "أحب الطريقة التي يلعبون بها. كل شيء يبدو مدهشا ؛ الاستاد. وأعتقد أنه مع أرتيتا ، يمتلك أرسنال فرصة رائعة للمنافسة مجددا على لقب الدوري الإنجليزي والمنافسة أوروبيا. ولهذا ، أشعر بسعادة بالغة بهذا الانتقال".

وأضاف : "لدي رغبة كبيرة في بدء مسيرتي مع الفريق. لا أطيق الانتظار حتى أنزل إلى الملعب وأساعد زملائي وأساعد هذا النادي على السطوع مجددا. هذا ما أريده".

وقضى ويليان مع تشيلسي سبعة مواسم منذ أن انتقل للفريق في 2013 قادما من آنجي الروسي.

وفاز ويليان مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي مرتين كما فاز معه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في 2018 وبلقب الدوري الأوروبي في 2019 عندما تغلب على أرسنال نفسه 4 / 1 في نهائي إنجليزي خالص للبطولة.