أندية الدرجتين الممتازة والأولى تشرع في التدريبات استعداداً للموسم الكروي

غزة"القدس"دوت كوم -شرعت أندية الدرجتين الممتازة والأولى في تدريباتها استعدادا لانطلاق الموسم الكروي2020/202، المقرر أواخر أيلول المقبل. فقد شرع شباب رفح على ملعبه، وكذلك على شاطئ البحر بقيادة المدرب رأفت خليفة, الذي أكد أن التدريبات الأولية تهدف إلى رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين, بهدف الظهور بشكل قوي في الموسم المقبل.

وأطلق اتحاد بيت حانون الرياضي بقيادة مدربه محمد العماوي مرحلة الاعداد على ملعبه شمال غزة، حيث نجح الفريق في البقاء في الدرجة الممتازة. وأكد العماوي أن الفريق سيكون جاهزاً لاستقبال البطولة، فيما خاض خدمات النصيرات بالدرجة الاولى أول تدريباته بقيادة مدربه الجديد محمد صيدم على ملعب النصيرات البلدي، حيث يطمح في الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

وبدوره، شرع شباب الزوايدة بقيادة المدرب حازم الحجار في تدريباته تحضيراً لانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما قاده في الموسم الماضي للصعود من الدرجة الثانية.

هذا، وشرع بيت حانون الأهلي في التحضير للموسم القادم بقيادة المدرب نادر النمس, حيث يطمح في العودة إلى الممتازة بعد موسمين من الهبوط، فيما أطلق اتحاد خان يونس تدريباته على ملعبه عقب نجاح التجربة الأولى لإنارة الملعب الجديد المعشب. ويعد الفريق الأول على مستوى فلسطين، الذي يمتلك ملعباً معشباً كبيراً مزودا بالانارة والتجهيزات الاخرى.

وكان اتحاد الكرة قرر إطلاق البطولة في 25 من الشهر المقبل، وحدد فترة قيد اللاعبين الجدد وتسجيلهم هذا الأسبوع.