حميد يبحث الاستعدادات لإطلاق العام الدراسي مع مديرة تربية بيت لحم

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- بحث محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد مع مديرة تربية وتعليم بيت لحم نسرين عمرو والمدير الإداري بالتربية بسام جبر الاستعدادات والجهود المبذولة لإطلاق العام الدراسي الجديد.

وخلال اللقاء، أشار حميد إلى أهمية إطلاق العام الدراسي ما دامت النية والخطط والاستعدادت موجودة، مثمناً جهود ورؤية التربية التي تم الإعلان عنها.

وأشار إلى أهمية التزام الجميع بالبروتوكول الصحي في المدارس الخاصة والحكومية ومراكز التعليم الخاصة، مشيراً إلى أن كل من لا يلتزم سيكون عرضة للإغلاق والمحاسبة.

من جهتها، سلمت مديرة التربية في بيت لحم نسرين عمرو البروتوكول الصحي المعتمد من وزارة الصحة الذي يقوم على تقسيم الدوام بالمدارس، من حيث المراحل التعليمية والشعب في المدارس.

كما أشارت عمرو إلى انتظام الدوام في التوجيهي في غالبية المدارس باستثناء المدارس التي يجري فيها امتحان الإعادة. كما أشارت إلى أن موضوع الرزم التعليمية إلى حين وصول الكتب.

وحول المدارس الخاصة، قالت عمرو إن المدارس الخاصة لديها خطط خاصة، وهي ترغب بالداوم من الآن، موضحةً أن المديرية ستقوم بمتابعة سير الدوام والنظام والالتزام بالبروتوكول الصحي.