تكريم الفائزين الأوائل في مسابقة مكتبة بلدية نابلس الثقافية الرمضانية

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعادة- أقيم في قاعة بلدية نابلس، اليوم الاثنين، الحفل الختامي لتوزيع جوائز المسابقة الثقافية الرمضانية الإلكترونية التي أقامتها المكتبة العامة خلال شهر رمضان الماضي.

وتم تكريم الفائزين الأوائل في المسابقة وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس سميح طبيلة، وعضوي المجلس البلدي المهندس عدلي يعيش وسماح الخاروف، ومدير المراكز الثقافية ضرار طوقان.

ورحب طوقان بالمشاركين والضيوف، وقدم شكره لرئيس البلدية لجهوده الحثيثة في إخراج المسابقة، وأشاد بدعم مجلس البلدية اللا محدود للعمل الثقافي في المدينة.

بدوره، أوضح المهندس سميح طبيلة ان تنظيم هذه المسابقة الثقافية جاء انطلاقاً من رؤية البلدية لتعزيز واقع العمل الثقافي في المدينة وتعزيزاً للجوانب المعرفية والوطنية والتراثية لدى قطاع واسع من المشاركين رغم الظروف الصعبة التي نمر بها جميعا، وتعزيزا للتواصل مع المواطنين الذين تجاوزت مشاركاتهم 25 ألف مشاركة في هذه المسابقة.

وأثنى طبيلة على طاقم العاملين في مكتبة بلدية نابلس الذي أخرجوا هذه المسابقة، مؤكداً فخر بلدية نابلس بمراكزها الثقافية الخمسة وأنشطتها النوعية التي تقدم خدماتها لجميع الشرائح المجتمعية.

وفي الختام، تم توزيع الجوائز الرئيسية (10 جوائز) من رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وشركة توزيع كهرباء الشمال ونقابة العاملين في البلدية على الفائزين.

يذكر أن إجمالي الجوائز التي تم توزيعها في المسابقة قد تعدت الـ 60 جائزة من مكتبة بلدية نابلس ومن شركة سبيتاني للأجهزة الكهربائية.