وقفة نسوية بطولكرم تضامناً مع مصابي كورونا

طولكرم- "القدس" دوت كوم- نظمت لجان المرأة للعمل الاجتماعي وناشطات نسويات، اليوم، وقفة وفاء وتضامن مع المصابين بكورونا في مركز الحجر الصحي في مبنى جمعية الهلال الاحمر بطولكرم.

وتم خلال الوقفة تبادل التحيات والأُمنيات بين المشاركات في الوقفة والمصابات داخل المركز، حيث رفعت المشاركات باقات ورود وبالونات ملونة لتحية المصابين الذين تواجدوا على نوافذ المركز.

وقالت فوز تايه، عضو إقليم فتح بطولكرم إن هذه الوقفة جاءت للتضامن مع المصابين، ولرفع المعنويات، إذ إن الحالة النفسية للمصابين جزء من حالات التشافي، واستنكاراً لحالات التنمر التي تسود الشارع الفلسطيني، مؤكدة أن الكل مستهدف من الفيروس.

وتمنت تايه الشفاء العاجل لكافة المصابين في الوطن، داعيةً إلى اتباع إجراءات السلامة العامة والتقيد بتعليمات وزارة الصحة.

من جهتها، شكرت المصابة والناشطة المجتمعية مريم شديد، التي تتواجد في المركز منذ 11 يوماً، لجان المرأة والناشطات النسويات على هذه المبادرة التي رفعت من معنويات المصابين، داعيةً الجميع إلى الالتزام بالقرارات التي تُقرها وزارة الصحة لمواجهة الوباء، ونقلت تحيات المصابين إلى المشاركات في الوقفة.

وأشادت شديد بجهود الطاقم الطبي المشرف على المصابين بالهلال الأحمر، وبجهود وزارة الصحة لتوفير حياة كريمة في مركز الحجر للمصابين.