سبيتاني الوكيل الحصري ... “LG” أفضل مباريات كرة القدم تستحق أفضل التلفزيونات

رام الله - "القدس" دوت كوم - عد أشهر من الانتظار والأمل والتساؤلات، أخيرا حصل مشجعو كرة القدم في العالم على ما يريدون: عودة المباريات الحماسية. فإضافة الى كل من الدوري الألماني والإسباني، استأنف الدوري الإنجليزي أيضا موسمه الآن، وإن كانت المباريات تجري من دون هتافات الجماهير والألوان التي كانت تطغى على المدرّجات.

ونظرا لكون الطريقة الوحيدة لمتابعة الدوريات المفضلة لديك في المرة القادمة هي مشاهدة البث من غرفة المعيشة الخاصة بك، فقد يكون الوقت المناسب حان للتفكير في تلفزيون جديد، تلفزيون يجعلك تشعر وكأنك في الملعب مع اللاعبين. مع جودة الصورة من الدرجة الأولى والصوت الغامر، فإن مجموعتي تلفزيونات OLED وNanoCell لعام 2020 من الشركة المصنعة الرائدة لأجهزة التلفزيون LG تمتلكان ما يلزم لإحياء مشاهد وأصوات كل مباراة. ومع طرازي 8K و4K ومجموعة كبيرة من أحجام الشاشات، يتوفر الخيار المثالي لأي مساحة أو نمط حياة.

فأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تفويت تفصيل واحد ويفضلون شاشة تملأ مجال رؤيتهم بالكامل تقريباً، لا يحتاجون للتفكير بغير أحدث تلفزيون LG 8K OLED، وهو ZX. يتميز جهاز LG ZX بشاشة ضخمة مقاس 88 بوصة بدقة 8K تسمح لهم برؤية كل مجهود يرتسم على وجوه اللاعبين وكل شفرة من العشب في الملعب، مما يجعلهم أقرب إلى الحركة كما لو كانوا جالسين بالفعل في الصف الأمامي.

أما في حال لا يمكن لغرفة المعيشة الخاصة بك اتساع تلفزيون إل جي مقاس 88 بوصة بدقة8K ، أو إذا كنت تفضل مشاهدة المباريات في مساحة أكثر خصوصية مثل غرفة النوم أو المكتب المنزلي، فإن تلفزيون 4K OLED مقاس 48 بوصة من الشركة هو الحل المثالي. أصغر جهاز OLED من “إل جي” تم إطلاقه حتى الآن، والأكثر تنافسية، طراز CX الذي لا يساوم على جودة الصورة. على عكس ذلك، فإنه يحقق كثافة بكسل مماثلة لتلك الموجودة في تلفزيون 96 بوصة بدقة 8K، مع أكثر من ثمانية ملايين بكسل في شاشة 48 بوصة بدقة 4K لإنتاج صور فائقة الوضوح.

يوفر كل جهاز تلفزيون في مجموعتي LG OLED وNanoCell 2020 تجارب مشاهدة مبهجة. بفضل معالج الذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث للشركة الذي يتيح معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وميزات مصممة خصيصا لعشاق الرياضة، توفر أجهزة التلفزيون التفاصيل الحماسية السريعة لأفضل منافسات كرة القدم في العالم بوضوح مطلق، وتسهل متابعة فرقكم المفضلة كذلك.