جولة ميدانية لحث المواطنين على اتخاذ إجراءات الوقاية بنابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم-- غسان الكتوت- نفذت المؤسسة الأمنية ووزارة الاقتصاد الوطني ومديرية الصحة اليوم جولة ميدانية في أسواق مدينة نابلس لحث المواطنين على اتخاذ وسائل الوقاية ولبس الكمامات.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان الجولة ركزت على حث المواطنين على الالتزام بوسائل الوقاية والسلامة العامة ولبس الكمامات للباعة والزبائن وسائقي التاكسي والمتسوقين، والتباعد الاجتماعي وترك مسافة أمان بين الأشخاص، واخذ كافة وسائل الوقاية والسلامة حسب برتوكولات وزارة الصحة.

وأضافت ان هذا النشاط يصب في جهود المؤسسة الأمنية والمؤسسات الشريكة في رفع درجة الوعي والثقافة الصحية لدى المواطنين في سبيل محاصرة انتشار فايروس كورونا وحث المواطنين على حماية أنفسهم باتخاذ وسائل الوقاية المعلن عنها في برتوكولات وزارة الصحة بخصوص فايروس كورنا.

وحث مدير مديرية الأمن الوقائي بمحافظة نابلس العميد محمد حلمي نزال المواطنين على اتخاذ هذه الوسائل، واشاد بالشراكة بين أذرع المؤسسة الأمنية وشركائها في سبيل حماية شعبهم من هذه الجائحة وآثارها.

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي سائد زهران للدور المهم الذي تقوم به الأجهزة الأمنية التوعوي والميداني في سبيل الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم مثمنا الدور التكاملي ما بين المؤسسة الامنية والمؤسسات الشريكة في أهمية التوعية ونتائجها الإيجابية في محاصرة المرض.