محدث| اعتقال 19 مواطناً في طولكرم وقلقيلية ورام الله ونابلس

طولكرم- "القدس" دوت كوم- اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، عدة أحياء بمدينة طولكرم تحت غطاء كثيف من قنابل االغاز والقنابل الصوتية، واعتقلت 7 مواطنين من مدينة طولكرم وبلدة عنبتا، شرقاً.

وأفاد مراسل "القدس" دوت كوم في طولكرم، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة عنبتا شرق طولكرم واعتقلت المهندس عبدالرحمن عمار صبحة بعد تفتيش منزل والده.

كما داهمت القوات عدة منازل في المدينة واعتقلت كلاً من: نور ياسين، ومثنى المصري، وإسلامبولي بدير، وحسن جملة، ومحمود أبو زينة، ومجد همشري.

وأطلقت قوات الاحتلال خلال عملية الاقتحام طائرة مراقبة في سماء المنطقة الشرقية لطولكرم، وشهدت الأحياء التي اقتحمتها قوات الاحتلال صدامات ومواجهات مع الشبان.

وفي رام الله، أفادت وكالة الأنباء الرسمية أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

وداهمت القوات عدداً من المنازل في البلدة، واعتقلت كلاً من: يحيى سامر الريماوي (19 عاما)، وأحمد حسام الريماوي ( 18 عاما)، وأمير أحمد الريماوي ( 18 عاما)، ويوسف الريماوي (19 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ساهر البرغوثي (55 عاما) مجدداً، بعد الافراج عنه يوم أمس الإثنين.

ومن بلدة دير أبو مشعل المجاورة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب موسى نصر زهران، عقب دهم منزله.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، وهم: محمد عناية (38 عاما)، ومحمد جابر (28 عاما)، وعدي حنيني (24 عاما)، عقب دهم منازلهم، وتفتيشها.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، عقب دهم منازلهم: وهم: مصعب عبد السلام عواد من بلدة عورتا جنوبا، والشابين قصي شحادة، محمد بهنجاوي من مخيم بلاطة شرقا.