102 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين يرفع حصيلة الخميس إلى 322 حالة

رام الله- "القدس" دوت كوم- ذكرت وزارة الصحة في التحديث المسائي للحالة الوبائية في فلسطين، انه تم تسجيل 102 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الاصابات التي سجلت اليوم الخميس إلى 322 إصابة.

واوضحت الوزارة أن الاصابات الجديدة جاءت كالتالي: 82 إصابة بمحافظة الخليل، 1 في الرام قضاء القدس، 7 في محافظة بيت لحم، 10 في محافظة نابلس، 2 في محافظة قلقيلية.

وحول تفاصيل ظهور الإصابات الجديدة الـ (102) أوضحت الوزارة أن إصابة واحدة منها سجلت في الرام بمحافظة القدس، و 66 بمدينة الخليل، و 8 في يطا، 2 في تفوح، وحالة واحدة في مخيم العروب، واخرى في مخيم الفوار، و 4 في إذنا بمحافظة الخليل، اما الاصابات التي سجلت في محافظة بيت لحم فجاءت موزعة كالتالي: 1 بمدينة بيت لحم، 2 بمخيم الدهيشة، 4 في الخضر، في حين جاء توزيع الحالات الجديدة المسجلة في محافظة نابلس كالتالي: 6 بمدينة نابلس، 1 بمخيم عسكر، 2 زواتا، 1 في ياصيد، فيما سجلت حالتان في قرية حجة بمحافظة قلقيلية.

وبشأن الحالة الصحية للمرضى، أشارت الوزارة إلى أن 11 حالة في العناية المكثفة، بينها حالة موصولة بجهاز للتنفس الاصطناعي ووضعها حرج.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في فلسطين منذ ظهور الوباء إلى 3417، أما عدد الحالات النشطة فبلغ 2772، فيما بلغ عدد المتعافين

634 شخصا، وعدد حالات الوفاة 11 حالة.