بينهم سيدتان.. الاحتلال يعتقل 20 مواطناً

القدس- "القدس" دوت كوم- سهيل خلف- اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، 20 مواطناً من مدينتي نابلس والقدس.

وأفاد مراسل "القدس" دوت كوم في نابلس، أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق مختلفة في نابلس، واعتقلت 4 مواطنين، وهم: منصور بشار منصور من منزله بشارع المياه، ويزن الزاغة من جبل الطور، وحربي داوود من شارع المأمون.

كما اعتقلت القوات، صايل تحسين حسين رمضان (42 عاماً) من منزله في بلدة تل جنوب غربي المدينة، وهو عسكري في هيئة التدريب العسكري.

كما أفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء الطور وسلوان وبيت حنينا في القدس، واعتقلت كلاً من: أحمد أبو الرب، وأكرم سلايمة، ومحمد خليل عميرة، وجواد جودة، وأحمد مهانية، وعلاء أبو الهوى، ووليد الصياد، وايهاب أبو سبيتان، ورائد الاشهب، ومحمد عبيد.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سليمان حسني سليم خريشة (37 عاماً) من ضاحية ذنابة شرق المدينة، والمواطن عبد الكريم زياد الهمشري (31 عاماً) من عزبة الجراد شرق المدينة، بعد مداهمت منزليهما.

وفي رام الله، اعتقلت القوات، المواطنة حنين نصار زوجة الأسير رامي فضايل، والطالبة في جامعة بيرزيت إيلياء أبو حجلة بعد مداهمة منزليهما في حي الطيرة غرب المدينة، والشاب مهدي ناصر صمادعة (19 عاماً) من مخيم الجلزون، وأمجد عاهد سمحان من بلدة بيرزيت.