تعيين أُسامة حرز الله مديراً إقليمياً لبنك الإسكان

رام الله ـ "القدس" دوت كوم- عينت إدارة بنك الإسكان للتجارة والتمويل أسامة حرز الله بمنصب المدير الإقليمي لبنك الإسكان في فلسطين خلفاً لمحمد البرغوثي الذي أنهى مهام عمله مؤخراً بعد سنوات طويلة قضاها في بنك الإسكان في الأردن وفلسطين، وسيباشر حرز الله عمله اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 1/ 7/ 2020.

ويتمتع حرز الله بخبرات مصرفية ومالية كبيرة تزيد عن 25 عاماً، معظمها في القطاع المصرفي، وتقلد مناصب متقدمة في السنوات العشر الأخيرة، حيث شغل وظيفة القائم بأعمال المدير العام للبنك العربي للاستثمار، ونائب المدير العام للبنك الوطني، وانتقل منها لوظيفة المدير العام لمؤسسة الضمان الاجتماعي، وأخيراً المدير العام للمؤسسة المصرفية الفلسطينية. ويحمل شهادة الماجستير في المحاسبة والضرائب وشهادة البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان للتجارة والتمويل من البنوك الرائدة في مجال العمل المصرفي، ويتمتع بأكبر شبكة مصرفية في الأردن، كما يتواجد في عدد من الدول العربية، ومنها سوريا والجزائر والبحرين، وكذلك المملكة المتحدة، بالإضافة إلى فروع فلسطين، وهي 15 فرعاً منتشرة في كافة محافظات فلسطين.