جمعية برج اللقلق توقع اتفاقية تعاون مع الأكاديمية الفلسطينية/نادي العاصمة

القدس"القدس"دوت كوم -وقعت جمعية برج اللقلق المجتمعي اتفاقية تعاون مع الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضا- نادي العاصمة، وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مشروع "ألعب وتعلم" حيث تستمر الجمعية بتقديم الخدمات المختلفة المتعلقة بالدعم الأكاديمي والرياضي.

وتجدر الاشارة الى ان هذا المشروع الرياضي التعليمي ممول من اليونيسف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة" و يقدم خدماته التعليمية والرياضية لأكثر من ٦٠٠ طفل مقدسي.

المشروع بحلته الجديدة يضم طاقما مكونا من 24 مدرب قدم وسلة ،18 معلم للرياضيات، اللغة العربية، واللغة الانجليزية بالإضافة الى تسعة منسقين موزعين على الاندية التسعة الشريكة بما فيها الأكاديمية الكروية.

كما سيكمل المشروع تدريباته الرياضية والتعليمية والتوعوية بالإضافة الى تدريبات الاطفال ذوي الاعاقة والتي سيتم في القريب العاجل تنظيم اول فريق كرة سلة لها من اطفال القدس ذوي الإعاقة.

وصرح المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك قائلا: نحن في الجمعية نرى اننا الجسر ما بين المانح والأطفال المستفيدين من هذا المشروع المهم والذي يعد من أكبر مشاريع الأطفال الرياضية في الجمعية وربما في القدس مؤكدا على أهمية الاكاديمية الكروية كصرح رياضي مقدسي مختص في كرة القدم"

وقد حضر حفل التوقيع منتصر ادكيدك واحمد جابر منسق مشاريع الشباب في الجمعية وآلاء غراب منسقة مشروع العب وتعلم في الجمعية وعن الأكاديمية الكروية/نادي العاصمة حضر فراس أبو ميالة المدير التنفيذي للنادي و بدر المحتسب عضو الهيئة الإدارية في الاكاديمية الكروية.