عودة يهاجم أوحانا ويصفه بالقاتل على خلفية إعدام الشهيد الحلاق

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - شهد الجلسة العامة للكنيست الإسرائيلي، قبيل منتصف الليل، مشادة كلامية بين أيمن عودة رئيس القائمة العربية المشتركة، وأمير أوحانا وزير الأمن الداخلي، على خلفية إعدام الشهيد إياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة يوم السبت في البلدة القديمة بالقدس على يد أفراد الشرطة الإسرائيلية.

وهاجم عودة، أوحانا، وألقى عليه باللوم في قضية إعدام الشهيد الحلاق، بعد إطلاقه تصريحات تحريضية منذ أيام من أجل حماية أفراد الشرطة الإسرائيلية. بحسب ما ذكر موقع يديعوت أحرونوت.

وصاح عودة مهاجمًا أوحانا، "هل سمعت عن إياد الحلاق؟ أنت المسؤول عن الشرطة، وأنت من تحرض، إذا كانت لديك الشجاعة فأحضر لنا الفيديو، أين فيديو قتل إياد الحلاق؟، ما جرى انتهازية رخيصة، أنت أرنب وجبان، أنت جزء من الجريمة، نريد أن نشاهد الفيديو ونعرف الحقيقة، وما حدث هناك".

وواصل عودة هجومه ضد أوحانا الذي كان منغمسًا بمشاهدة هاتفه "لماذا لا تريد إظهار الفيديو، لأنك تعرف الحقيقة، أنت شخص كاذب، جميعنا نريد أن نعرف ما حصل هناك، لكنك جبان".

وأضاف عودة هجومه "لقد قتله المجرمون، أنت مجرم، لو كنت إنسانًا قليلًا، لسألت نفسك كيف ذهبت للنوم بعدها، أنت لست إنسانًا".

وأمر رئيس الجلسة في الكنيست بإنزال أيمن عودة من منصة الحديث.