نادي الأمل يختتم مشروع صيانة مرافقه وترميم ملعبه المعشب بتمويل ذاتي

خان يونس"القدس"دوت كوم -اختتم نادي الأمل الرياضي،مشروع صيانة النادي ومرافقه وملاعبه، وذلك تحضيراً للموسم المقبل 2020-2021.

قال رائد سليم صالحية رئيس مجلس إدارة النادي- لمراسل القدس الرياضي، إن مشروع صيانة النادي ومرافقه، جاءت مع انتهاء الموسم الرياضي السابق، واستعداداً للموسم الجديد، ضمن الخطة التي وضعها مجلس الإدارة مسبقاً، وضمن تصوراته للموسم المقبل، لكي تدخل فرق النادي الموسم بكل جاهزية، حيث شملت الصيانة المرافق الرياضية، وملعب النادي، وصالته متعددة الأغراض والمبني الإداري والفني، والساحة العامة والمداخل.

وأضاف أن هذا المشروع الجديد يأتي، بهدف تأهيل مرافق النادي أمام اللاعبين على اختلاف أعمارهم وفرقهم، والجماهير، مؤكداً على رسالة النادي الاجتماعية في إيجاد متنفس صحي ولائق أمام هذه الجماهير.

وأوضح أن المشروع، شمل الرياضات كافة في النادي، وأنه رغم وجود فريق للكرة يضم نخبة مميزة من الشباب إلا أن مجلس الإدارة يعمل على رفعة كل الألعاب الرديفة الأخرى، كالطائرة، والألعاب الفردية الأخرى.

وذكر صالحية رئيس النادي، أن مجلس الإدارة كلف لجنة الإعمار بالنادي، صاحبة الخبرة والتخصص في هذا المجال للإشراف على المشروع، الذي تم تمويله بجهود ذاتية، وتم التركيز على تهيئة الملعب المعشب، وطلاء الجدران الداخلية للنادي بالدهان، وكذلك الدرج المركزي، وتزيينه بشعارات رياضية تركز على البعد التربوي، وتزيين الجدران بالرسومات الرياضية، والشعارات والكتابات التي تبث روح العطاء والنشاط والجد لدى اللاعبين، ورواد النادي الذي نفتخر به كعلامة رياضية متميزة بين أندية فلسطين.

وأشار إلى أنه في ختام التجهيزات، سيكون النادي على جهوزية لافتتاح أبوابه أمام الجمهور وكذلك لاستقبال اللاعبين ومحبي النادي.

وذكر صالحية أن النادي يهدف من وراء هذه المشروعات والترميمات، وضع بصمة جديدة ومتميزة لمسيرته الرياضية والشبابية والاجتماعية على مستوى القطاع