رابطة اندية القدس تسحب جوائز مسابقتها الرمضانية

القدس"القدس"دوت كوم - سحبت رابطة اندية القدس عصر الاربعاء وببث حي ومباشر عبر صفحتها على الفيسبوك في مقر نادي القدس جوائز المسابقة الرمضانية الثقافية التي أطلقتها في النصف الثاني من شهر رمضان، والتي تألفت من عشرة اسئلة تمحورت جميعها عن تاريخ واثار مدينة القدس.

حضر حفل سحب قرعة الجوائز كل من رئيس واعضاء الرابطة احمد سرور، بدر مكي، ياسين الرازم، عماد قراعين ومحمد البحري، كما وحضر الحفل احمد البخاري امين سر تجمع قدسنا ومدير وكالة بال سبورت، وعماد الحسيني عضو مجلس ادارة نادي القدس وخلوصي الطباخ من مركز شعفاط.

واستهل الحفل بكلمة لمدير المسابقة المربي عماد قراعين الذي تحدث عن المسابقة واهدافها في التعريف بالمدينة المقدسة وشوارعها وازقتها ومبانيها التاريخية ، وقدم شرحاً عن الية توزيع الجوائز المالية وبالقرعة حسب عدد الاسئلة الصحيحة لكل متسابق ،وبلغ عدد الجوائز (16) جائزة تراوحت مبالغها بين بين 300-500شيكل لكل فائز وما مجموعة (7000) شيكل سيتم تسليمها للفائزين خلال الايام القليلة القادمة ، وافاد ان عدد المتقدمين للمسابقة بلغ (171) متسابقا من الجنسين من المدينة وضواحيها ، وسحبت القرعة وشارك بها جميع الحضور .

وحصل (6) فائزين على مبلغ (500) شيكل لكل منهم، وحصل (4) فائزين على (450) شيكل لكل منهم، وحصل (3) فائزين على (400) شيكل لكل منهم، وحصل (2) فائز على (350) لكل منهما واخيراً حصل فائز واحد على (300) شيكل.

واختتم الحفل بكلمة لرئيس الرابطة احمد سرور الذي هنأ الفائزين وتمنى التوفيق لغير الفائزين في المسابقات القادمة، كما وأثنى على التفاعل الكمي والنوعي للمتسابقين والذي كان معظمه من السيدات والفتيات ومن مختلف بلدات وقرى محافظة القدس، وختم حديثة بتوجيه شكره الخاص للمربي عماد قراعين مدير المسابقة.