فيديو| الرئيس يهاتف ملحم ويعبر عن تقديره لأداء اللجنة الإعلامية لحالة الطوارئ

رام الله- "القدس"دوت كوم- اطمأن الرئيس محمود عباس، في اتصال هاتفي، مساء اليوم الأحد، على سير اللجنة الإعلامية لحالة الطوارئ، معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها برئاسة الناطق باسم الحكومة ابراهيم ملحم.

وأكد الرئيس عباس خلال الاتصال الهاتفي مع ملحم متابعته اليومية للإيجاز الصحفي الحكومي اليومي، ومدى تأثيره على الناس، مشدداً على أهمية الشفافية، وضرورة إخبار الناس أن هذا المرض يتم الشفاء منه، مع ضرورة التشديد والرقابة على الالتزام بالتعليمات.

وقال الرئيس مخاطباً ملحم: "ما تقومون به، اللجنة الإعلامية أو الطبية أو الأجهزة الأمنية، بإدارة الأزمة، دول عظمى لا تفعله، لا يوجد لدي ملاحظة، كل ما تقومون به من جهد أتابعه، وأنا سعيد ومرتاح ومطمئن، أتمنى أن تكون النتيجة إيجابية لصالحنا بجهودكم"، فيما أكد الرئيس ضرورة الالتزام بالتعليمات لإنهاء هذا الوباء الخطير، ليتم التفرغ بعده لوباء الاحتلال.

بدوره، شكر ملحم الرئيس عباس على اتصاله، وقال: "هذه مدرستك، ونحن نعمل بتوجيهاتك ونرفع رأسنا بإدارتك الحكيمة، دول كبيرة تهاوت دفاعاتها أمام هذا العدو الخفي، بينما أنت استطعت بامكانياتنا البسيطة أن تقوم بخطوات استباقية جنبتنا أكلافاً كثيرة ومسؤوليات كان من الممكن أن تقع علينا بسبب حكمتك وإدارتك التي نفتخر فيها".

وأكد ملحم أن مدرسة ونهج الرئيس بالشفافية والحرية والمصداقية "تحظى بثقة الناس ومحبتهم للرئيس وللحكومة والدولة حتى نتفرغ للوباء المقيم لدينا وهو الاحتلال"، وتمنى ملحم للرئيس دوام الصحة والعافية.