شباب رفح ينجز أولى صفقاته بضم المهاجم الشاطىء مهند أبو زيد

غزة"القدس"دوت كوم - نجح نادي شباب رفح، تاسع ترتيب الدوري العام الممتاز، في اتمام أولى صفقاته الصيفية، استعداداً للموسم الكروي المقبل 2020-2021، وذلك بتعاقده مع المهاجم مهند أبو زيد، قادماً من نادي خدمات الشاطئ لمدة موسم واحد.

وقال رأفت خليفة، مدرب الفريق إن النادي يسعى من خلال هذه الصفقة، وما سيتبعها من صفقات أخرى، إلى استغلال فترة توقف النشاط الرياضي، في ترميم الفريق الأزرق واستعادة سمعته التي تأثرت الموسم الأخير وعانى طوال الموسم من الهبوط.

وأنهى الشباب الموسم في منطقة الخطر، قبل أن يتدارك أوضاعه في الجولات الأخيرة ويقفز إلى المركز التاسع برصيد 26 نقطة، حققها من 11 تعادلاً و6 فوز من أصل 22 مباراة.

وواجه مهند أبو زيد نجل المدرب ولاعب الشاطئ سابقاً محمد أبو زيد انتقادات كبيرة من جماهير النادي العريضة بسبب طريقة الانتقال للغريم شباب رفح،قبل نهاية الموسم الذي يستعد لدخول الدور ربع النهائي في الكأس، فضلاً عن نفيه ترك ناديه الشاطئ الذي بدأ مشواره ناشئاً فيه. على الصعيد ذاته، قرر حارس شباب رفح الصاعد، عبد الله أبو غزة، رحيله عن الفريق، خاصة أنه لم يشارك بصفة أساسية الموسم الحالي. يذكر أن عبد الله ظهر في صفوف المنتخب الأولمبي. وتعقيباً على ما سبق، أكد المدرب خليفة أن ما حدث مع الفريق مجرد كبوة، وبات من الماضي، ولن يسمح بتكرارها، وأنه عاقد العزم على تحقيق لقب كأس القطاع، ولن يخرج من الموسم خالي الوفاض، مشيراً إلى أن إدارة النادي ستتخذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة الفريق، وستعمل على تفعيل الفئات العمرية، ومعالجة الأخطاء واعتماد خطة لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، رغم الأزمة المالية الصعبة التي تمر بها الاندية.

وأوضح أن النادي قرر طي صفحة الدوري والقتال في موقعة الكأس لتعويض إخفاق الموسم المتعثر بلقب يعيد الهيبة للأزرق، حيث وضع الثقة الكاملة في القيادة الفنية واللاعبين، داعياً إياهم عدم الالتفات لأي إثارة متعمدة بشأن التخلي عن اللاعبين أو التعاقد مع جدد بما يمس بالاستقرار داخل النادي اذلي يعمل في وضح تحت الشمس وفق الطرق الرسمية.