مزارعو الاغوار يقدمون 4 أطنان من الخضار للاهل في بدو

نابلس- "القدس" دوت كوم- أرسلت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية ) ومزارعو الأغوار شاحنة محملة بالخضراوات للاهل في بلدة بدو المغلقة بسبب جائحة كورونا.

وجاءت هذه الحملة استجابة من المزارعين في الأغوار لنداء الإغاثة الزراعية لمساندة الاهل في المناطق المغلقة بسبب تفشي هذا الفايروس .

و اشار منسق الإغاثة الزراعية في الأغوار عازم حج محمد الى أن المزارعين وجمعية فروش بيت دجن التعاونية الزراعية، استجابوا لنداء الإغاثة الزراعية وقاموا بجمع ما يقارب 4 اطنان من الخضروات تم تحميلها وارسالها لبلدة بدو في محافظة القدس .

وأشاد مدير عام الإغاثة الزراعية بالمزارعين على موقفهم المعهود بالوقوف الى جانب من هم بحاجة للمساعدة، وقال أن الإغاثة الزراعية تثمن لهم هذا الموقف الذي يدل على العلاقة المتينة والثقة المتبادلة ما بين الإغاثة الزراعية و المزارعين.

من جانبه قال محمد عياش ابو جابر عضو لجنة الطوائ المركزة في بلدة بدو بان الخضراوات سوف يتم توزيعها على المواطنين في البلدة من خلال لجنة الطوارئ المشكلة من قبل المجلس البلدي، وأن هذه الشحنة سوف تصل لمن هم بحاجة لها في البلدة، المغلقة بسبب تفشي فايروس كورونا فيها .

يشار الى أن المزارعين والجمعيات التعاونية في الأغوار قاموا من خلال حملة " إحنا معكم " بإرسال عدة شاحنات محملة بالخضار و الفواكه للمواطنين في محافظة بيت لحم ايضاً.