الانترنت مجاناً عند نقاط التفتيش الفلسطينية

رام الله - "القدس" دوت كوم - تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بادرت إحدى الشركات الفلسطينية المزودة لخدمات الانترنت اللاسلكي، بتقديم خدمات الاتصال بشبكة الانترنت بشكل مجاني، في مختلف ارجاء الضفة الغربية، حتى يتمكن افراد الاجهزة الامنية والمواطنين في المناطق النائية من استخدامها لتحقيق اهدافهم بالاتصال والتواصل مع كافة الجهات التي يريدون.

وجاء الاعلان عن المبادرة من احدى نقاط التفتيش في محافظة رام الله والبيرة بحضور معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م.اسحق سدر، وعطوفة المحافظ د.ليلى غنام، ومدير عام شركة كول نت المهندس هاني العلمي.

وقال هاني العلمي مدير عام شركة كول نت : يستفيد من خدماتنا المجانية حتى اللحظة نحو 500 شخص موزعين على اكثر من 24 نقطة تفتيش في مناطق متعددة بالضفة الغربية، ونسعى الى زيادتهم الى اكبر حد ممكن.

من جهته اشاد معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م.اسحق سدر بهذه المبادرة الوطنية التي تقدّر الجهود العظيمة التي يبذلها ابناء الاجهزة الامنية في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها العالم.

مؤكداً بأن التكنولوجيا لعبت دوراً مفصلياً في هذه الازمة العالمية، مما يعكس ضرورة حصول دولة فلسطين على كامل حقوقها التكنولوجية، حتى تتمكن من المساهمة في التقدم العلمي العالمي بفاعلية من خلال كفآءاتها المؤهلة.

بدورها قالت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام: من يضيء شمعة افضل ممن يلعن الظلام، ونجد بأن الكل الفلسطيني يتفاعل مع بعضه البعض ويلعب الدور الذي يستطيع لعبه.

وجددت د.غنام دعوة المواطنين الى البقاء في بيوتهم حتى يسهل منع انتشار هذا الفيروس.

يذكر بأن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تواصل سعيها الى تنظيم قطاع الاتصالات وتحسين جودة الخدمات لمساهمة افضل في التنمية الوطنية الشاملة.