محافظ جنين يمنع الأعمال الانشائية خلال فترة الطوارئ

جنين- "القدس" دوت كوم-علي سمودي- أصدر محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب تعميماً يمنع بموجبه مختلف ورش البناء والمصانع الإنشائية وخاصة مصانع الباطن من العمل بشكل تام، في مختلف أرجاء المحافظة خلال فترة الطوارئ، موضحاً ان القرار يسري على كل الآليات التي تعمل في هذه القطاع، التزاما بالإجراءات المتخذة بمنع التنقل وإغلاق المؤسسات الرسمية والخاصة لمواجهة فايروس كورونا.

ودعا المحافظ كافة جهات الاختصاص من أجهزة أمنية ومديرية حكم محلي وهيئات محلية الى العمل بموجب التعميم ابتداء من اليوم الخميس، وذلك تحت طائلة المسؤولية، وان من يخالف ذلك سيعرض نفسة للمساءلة القانونية.

من جانبه، أشاد مدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك بقرار المحافظ الذي يمنع محاولة الاعتداء على الشوارع والممتلكات العامة ومخالفة الانظمة والقوانين.

واشار ابو دياك، الى انه وبتعليمات من الوزير الصالح، وتمشياً مع متطلبات المصلحة العامة، ورغم الازمة الراهنة فان المديرية وطواقهما مستمرة في تأدية واجباتها لوقف كل ما من شأنه خرق الانظمة والقوانين المعمول بها، لافتا الى ان هناك تواصل مستمر مع كل جهات الاختصاص، التى تقوم بواجبها على أكمل وجه .

وثمن ابو دياك دور الهيئات المحلية والمكونات الوطنية قي وقوفها عند مسؤولياتها من خلال قيادة وتشكيل لجان الطوارىء العاملة في الميدان وخاصة في هذه المرحلة الحرجة .