اتحاد دير البلح يتوج بلقب دوري كرة اليد

غزة"القدس"دوت كوم -توج فريق كرة اليد بنادي اتحاد دير البلح بطلاً للدوري العام الممتاز- جوال للعبة، للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على حامل اللقب خدمات النصيرات بنتيجة 28-27، في اللقاء الختامي لمباريات المربع الذهبي ما يعرف بالبلاي أوف، على صالة الشهيد سعد صايل.

وحضر المباراة النهائية، عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد اللعبة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.

دخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية وبأداء هجومي كبير عقب فوزهما في اللقاءات السابقة على خدمات البريج، وجمعية الصلاح، وشرع النصيرات صاحب التاريخ الكبير في اللعبة بطريقته الهجومية، وتقدم بفارق 3 أهداف، معتمداً على خبرة لاعبيه وسرعتهم ومهاراتهم المميزة في إنهاء الهجمات، ورد لاعبو دير البلح بطريقة دفاعية تتحول إلى هجومية، لينتهي الشوط الأول لصالح النصيرات بنتيجة 16-14.

وفي الشوط الثاني نجح الاتحاد في التقدم الهجومي بقيادة المهاجم المميز عبد العزيز مصلح الذي أشترك من دكة البدلاء، ليتقدم فريقه بفارق 3 أهداف، ومستغلين تسرع لاعبي النصيرات، لينتهي بنتيجة 14-11.

وعقب المباراة، احتفل لاعبو الاتحاد برفقة عدد محدد من الجمهور باللقب، حاملين اللاعب مصلح، ومدرب الفريق مروان الزهار على الأعناق مرديين هتافات الفوز.

حكم اللقاء: إياد برهوم للساحة، ومصطفى الحنجوري، ومسجل خالد هارون، وميقاتي علي طه.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث،فاز خدمات البريج على جمعية الصلاح بنتيجة 42-34 في اللقاء الذي جرى على نفس الصالة.