يويفا يؤكد : اسم بطولة أمم أوروبا 2021 لم يحسم بعد

مدريد"القدس"دوت كوم -(د ب أ)- أثار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) جدلا كبيرا حول اسم بطولة أمم أوروبا المقبلة التي تم تأجيلها لمدة عام لتقام في 2021

في البداية، أعلن يويفا أن بطولة أمم أوروبا ستحتفظ بإسم (يورو 2020) على الرغم من ان البطولة تم تأجيلها حتى عام 2021، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر" ولكن بعدها بفترة قام بمسح هذه التغريدة.

وجاء في نصف التغريدة الأولى :"تم التأكيد : رغم أن البطولة ستقام مؤقتا في الفترة من 11 حزيران وحتى 11 تموز 2021، ستظل معروفة بإسم يورو 2020"".

واعتذر يويفا عن التغريدة الأولى وكتب في تغريدة جديدة انه يعتذر عن هذا الخطأ.

وكتب يويفا :"مع الاعتذار عن الخطأ السابق، لتكون الأمور واضحة لم نتخذ أي قرار حتى الآن حول اسم بطولة يورو التي سيعاد تنظيمها في .2021 التغريدة السابقة أرسلت بالخطأ".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن يوم الثلاثاء الماضي تأجيل البطولة، التي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 حزيران إلى 12 تموز ، لتقام خلال الفترة من 11 حزيران إلى 11 تموز .2021

وقيل أيضا أن الأماكن التي ستقام عليها المنافسات ستظل كما هي، وفقا للاتحاد الأوروبي.

وتقام البطولة في 12 مدينة أوروبية هي ميونخ وروما وأمستردام وكوبنهاجن وبلباو وسان بطرسبرج وبوخاريست وبودابست وباكو وجلاسكو ودبلن ولندن.