كهرباء القدس تجري عمليات تعقيم وقائية حرصاً على سلامة المشتركين

رام الله - "القدس" دوت كوم - انسجاماً مع خطط الطوارئ لمنع انتشار فيروس "كورونا" أجرى فرع شركة كهرباء محافظة القدس، عمليات تعقيم شاملة لكافة أرجاء الفرع، وذلك ضمن إجراءات تطبيق معايير السلامة العامة والوقاية التي اتخذتها الشركة في جميع فروعها ومقراتها.

وأكد مدير فرع شركة كهرباء محافظة القدس المهندس محمد زيدان أن هذه الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي قمنا باتخاذها، تهدف في المقام الأول إلى طمأنة المشتركين والموظفين وتوفير الحماية والسلامة الصحية لهم.

وأضاف م. زيدان أن كافة الإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها وفقاً لخطة الطوارئ تأتي في سياق استمرار تقديم الخدمات الكهربائية للمشتركين، بما فيها ضمان استمرار توفير خدمة التيار الكهربائية لأهلنا في محافظة رام الله والبيرة بشكل خاص وكافة مناطق الامتياز بشكل عام.

وفي ذات السياق شدد م. زيدان على ضرورة التزام الموظفين بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية وكافة جهات الاختصاص، المتعلقة بالسلامة العامة حفاظاً على سلامتهم، لاسيما مراعاة ترك مسافة لا تقل عن متر بين الموظف والمشترك من أجل ضمان عدم حدوث احتكاك مباشر بينهم، إضافة إلى تجنب العناق والمصافحة بالأيدي سواء بين الموظفين أو مع المشتركين، متمنياً السلامة لكافة الموظفين وعائلاتهم وكافة أبناء شعبنا في ظل هذه المحنة العصيبة التي يمر بها بعد انتشار هذا الوباء.