وفد بنك القدس "يتفقد جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي" في النصيرات

غزة - "القدس" دوت كوم - زار وفد من بنك القدس ممثلاً بمدير منطقة غزة شحادة الغول وفكري جودة مدير فرع النصيرات وأياد أبو مرشود مدير فرع الرمال ورشاد الافرنجي مسؤول علاقة برايم جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي في مدينة النصيرات حيث كان في إستقبالهم رئيس مجلس الإدارة كمال أبو الشاويش والمديرالتنفيذي لؤي أبو سيف.

حيث تم الترحيب بهم وتقديم شرح عن الدمار والأضرار الذي خلفه حريق النصيرات وسط قطاع غزة، والذي أظهر دمار هائل بالمنشآة واحتراق عدد كبير من الطوابق التابعة للجمعية ، حيث تم إستعراض حجم المأساة التي حلت، وتم بحث السبل الكفيلة لدعم الجمعية.

وفي تعليقه قال شحاد الغول "أتينا بتوجيهات من الرئيس التنفيذي للبنك لتفقد الموقع ونرى الأضرار، حيث تنقسم هذه الزيارة إلى جزأين، الأول معنوي من خلال الوقوف إلى جانب الضحايا وعائلاتهم وإٍستعراض حجم المأساة وتأدية واجب العزاء إضافة للتحرك من قبل فريق البنك لتقديم الدعم للجمعية ومؤازرتهم والتعرف على احتياجاتهم وذلك إنطلاقا وإنسجاما مع رؤية البنك لدعم المؤسسات والجمعيات".

من ناحيته، أشاد كمال أبو شاويش بزيارة وفد من بنك القدس لمقر الجمعية وإستعراض حجم الاضرار الذي حل بها ،كما عبر عن بالغ شكره وامتنانه لإدارة البنك على هذه الزيارة التفقدية والتي تعبر الدور المجتمعي الذي يقوم به بنك القدس.

من الجدير ذكره ان بنك القدس يقوم بواجبه تجاه المجتمع، فهو يحرص على مؤازرة و دعم ورعاية كافة القطاعات المجتمعية وذلك تماشيا مع توجهات البنك وأهدافه في تحقيق تنمية مستدامة وإمتداد لنهجه.