تربية الخليل تطلق قناة تعليمية عبر يوتيوب

الخليل- "القدس" دوت كوم- جهاد القواسمي- أطلقت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اليوم الثلاثاء، قناة تعليمية عبر موقع "يوتيوب" وذلك كمنصة تعليمية إلكترونية.

وبين مدير التربية والتعليم بسام مدحت طهبوب أن القناة تحوي دروسا مصورة ينفذها معلمو الثانوية العامة، وذلك بهدف استمرار تواصل الطلبة والتعلم خلال فترة الطوارئ التي أعلنتها الحكومة مطلع الشهر الحالي.

واوضح أن القناة تستهدف طلبة الثانوية العامة كمرحلة أولى، وفيما بعد سيتم العمل على توسعة الشريحة المستهدفة لتصل أكبر عدد من الطلبة على اختلاف مراحلهم الدراسية.

ودعا طهبوب الطلبة والأهالي الى متابعة القناة والتواصل من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمدارس الثانوية، من أجل رفع جهوزية الطلبة لأداء امتحان الثانوية العامة، مشيرا الى أن وزارة التربية وضمن إطار الشراكة مع المؤسسات المحلية، تقوم بتصوير دروس تعليمية بالتعاون مع قناة النجاح، والقدس التعليمية وتلفزيون فلسطين مستهدفة طلبة الثانوية العامة.

وشكر طهبوب جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب، ومعهد صائب الناظر على تعاونهم مع مديرية التربية والتعليم في الخليل من أجل تنفيذ وتصوير الدروس التعليمية.

https://www.youtube.com/c…/UCUFp0W7gXS0FBVHwArUk45w/featured