سبيتاني تطلق عروضا خاصة على أجهزة فيليبس بمناسبة يوم الأم

رام الله - "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده عرض خاص على الأجهزة المنزلية الصغيرة وأجهزة العناية الشخصية بمناسبة يوم الأم، و يأتي هذا العرض ضمن مجموعة العروض المتنوعة التي أطلقتها الشركة بمناسبة اقتراب "عيد الأم"الذي يصادف يوم 21 من شهر آذار الجاري .

يشمل العرض مجموعة متنوعة من أجهزة فيليبس التي تهدف لتسهيل حياة اليومية للأم، حيث اطلقت حملة خصومات مميزة تصل الى 20%، فمثلا يمكنك شراء محضر طعام متعدد الوظائف 31 وظيفة ويحافظ على فوائد الطعام بقوة ماتور 850 واط وبسعر 719 شيكل ، مكنسة كهربائية 1800 واط بسعر 439 شيكل.

بالاضافة الى أجهزة العناية الشخصية هنالك عروض مميزة لها، كمصفف الشعر بتقينة الأيونات لشعر حيوي وأكثر نعومة ويشمل خمس ملحقات لتصميم الشعر واستخدامات اخرى بسعر 239 شيكل، وايضا مجفف الشعر بقوة 2100 واط بسعر 145 شيكل.

من الجدير بالذكر أن شركة أكرم سبيتاني واولاده الوكيل الحصري لشركة فيليبس؛ هي شركة الكترونيات عالمية يقع مركزها الرئيسي في هولندا توظف أكثر من 121 الف موظفا. و ستستمر العروض لغاية 31 من شهر مارس الجاري،و تدعو الشركة زبائنها الكرام ، لزيارة فروعها للاستفادة من عرض "عيد الأم" الذي سيتوفر في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم وسبيتاني تنزيلات وفروع المسوق المعتمد.