كهرباء القدس: نرفض أي تعدي على حقوق امتيازنا من قبل كهرباء إسرائيل في جبل المكبر

القدس - "القدس" دوت كوم - أكدت شركة كهرباء محافظة القدس رفضها القاطع حول ما نشرته صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية قبل أيام حول وجود ترتيبات لإدخال شركة الكهرباء الإسرائيلية وانتزاع خدمة التيار الكهربائي في منطقة جبل المكبر في القدس.

وأضافت الشركة أن أية إجراءات أو تدخلات من قبل كهرباء إسرائيل لانتزاع حقوق امتيازنا في منطقة جبل المكبر يعد باطلاً وغير قانوني وفق حقوق الامتياز التي تمتلكها الشركة، خاصة وأننا نقدم خدمة إيصال التيار الكهربائي في تلك المنطقة منذ التأسيس.

وأشارت الشركة أن نية كهرباء إسرئيل بتزويد الخدمة لمنطقة جبل المكبر يكشف عن حقيقة الأسباب للانقطاعات المتكررة الهادفة إلى خلق الهيجان والبلبلة لدى المشتركين، وهذه الحقيقة ما هي الا رغبة القطرية بالاستيلاء على امتياز شركة كهرباء محافظة القدس، معللة ذلك بأسباب واهية ليس لها اي أساس من الصحة.

وأوضحت الشركة أنه حال أقدمت شركة الكهرباء الإسرائيلية على أي إجراء من شأنه المس بحقوق امتيازنا في جبل المكبر سنتوجه إلى المحكمة الاسرائيلية العليا لوقف هذه التعديات، كما فعلنا في السابق بانتزاع قرار من المحكمة العليا وإثبات أحقيتنا في تقديم خدمة التيار الكهربائي في منطقة الشيخ جراح بالقدس.