الشرطة و"الوقائي" يكشفان ملابسات الاعتداء على مواطن وزائرة بولندية في بيت لحم

بيت لحم– "القدس" دوت كوم- كشفت الشرطة وجهاز الأمن الوقائي، اليوم، بعد جهود وتعاون مع المواطنين، جريمة الاعتداء على مواطن وزائرة بولندية في منطقة المخرور القريبة من الطريق المؤديه إلى القدس.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أنه ومن خلال شكوى تقدم بها مواطن تفيد بالاعتداء عليه وعلى زائرة بولندية كانت برفقته، استخدم فيه المشتبه بهم مركبة غير قانونية وأسلحة بيضاء، وانتحلوا صفة رجال أمن وقاموا بالاعتداء عليهم وسلبهم.

وأضاف ارزيقات أنه تم القبض على 4 أشخاص بعد بلاغ من المواطنين حول وجودهم بالمنطقة، وأن هناك اعتداء عليهم من قبل مجموعة من المواطنين المستنكرين لفعلتهم بعد التعرف عليهم من قبل ذوي المعتدى عليه، وهو الاعتداء الذي يظهر في أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعند وصول الشرطة والوقائي تم القبض عليهم بعد فرار المواطنين المتجمهرين بالمنطقة.

وبسماع أقوالهم اعترفوا بجريمتهم، وتم تشخيصهم من قبل المعتدى عليهم وتوقيفهم وإحالة القضية للنيابة العامة بتاريخ 29/ 2/ 2020 لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أُصولاً، حيث باشرت النيابة تحقيقاتها بالملف لإحالتهم إلى القضاء لمحاكمتهم حسب الأُصول.

وناشد ارزيقات كافة وسائل الإعلام والمواطنين تحري الدقة في نقل الأخبار، وعدم التسرع فيها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.