الاحتلال يعتقل 14 مواطناً بينهم أسرى محررون

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، عدة مناطق وقرى في مختلف أنحاء الضفة الغربية، واعتقلت 14 مواطناً وأصابت شاباً في قلقيلية.

وأفاد مراسل "القدس" دوت كوم أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متعددة في مدينة قلقيلية منها؛ منطقة حي غياظة وحي كفر سابا والمنطقة الغربية في حي شريم ومنطقة الواد جنوب المدينة وحي داود، وجرت مواجهات ما أدى إلى إصابة شاب بعنقه برصاصة معدنية وتم نقله إلى مشفى درويش نزال لتلقي العلاج وحالته متوسطة.

واعتقلت قوات لااحتلال رامي يوسف سنينة (35 عاما) الذي يعاني من كسر في الحوض وهو يستخدم الكرسي المتحرك، ومحمد أمين شعث (28 عاما)، وعلي البدوي (25 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

كما داهمت القوات بلدة قراوة بني حسان في محافظة سلفيت، واعتقلت الأسير المحرر عثمان عاصي.

وفي رام الله، اعتقلت القوات محمد أبو خليل بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح من حي عين مصباح.

وفي جنين، ذكر نادي الأسير أن قوات الإحتلال اعتقلت الأسير المحرر عمر فضل جدعون، وحسين راجح بالي من مخيم جنين، ومحمد أحمد عابد من كفردان، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

أما في جنوب الضفة، فقد اعتقلت القوات المحرر شاهر الحيح من بلدة صوريف قضاء الخليل، والفتى نزير قفيشة (17 عاما) من حارة أبو سنينة في المنطقة الجنوبية من المدينة.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل وفتشت منزل المواطن محمود ياسر المسالمة وعبثت بمحتوياته

ومن بلدة العبيدية شرق بيت لحم أُعتقل المواطن صقر جواد ربايعة، وتم تسليم عدة بلاغات أمنية لمحررين في بلدة العبيدية قضاء بيت لحم، منهم نجل الحاج جمال سلمان شنايطة.