دوري الدرجة الثانية :هبوط السلام بخسارته أمام الوفاق والشوكة بفوز الجماعي على دير البلح

غزة"القدس"دوت كوم -غادر نادي السلام مصاف أندية الدرجة الثانية بخسارته الكبيرة أمام منافسه الوفاق بنتيجة 3-1، على ملعب بيت حانون البلدي، في افتتاح لقاءات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية في فرع غزة الوسطى. سجل الثلاثية محمد سليم، ومحمد غباين، ومحمد القرم وللخاسر يوسف حسب الله.

وبذلك ضمن الوفاق بقاءه بين فرق الدوري رافعاً رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما هبط السلام إلى الدرجة الثالثة محتلاً المركز السادس- الأخير برصيده 14 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، واصل المتصدر المجمع الإسلامي نتائجه المتميزة، وفاز على بيت لاهيا بنتيجة 2-1، على ملعب فلسطين الوزاري، سجلهما أحمد الصواف في الدقيقة 11، وأحمد ريان في الدقيقة 83.

ورفع المجمع الذي حقق اللقب مبكراً رصيده إلى 25 نقطة، وبقي بيت لاهيا عند 16 نقطة في المركز الثالث.

في اللقاء الثالث، فاز نادي فلسطين على نظيره الرضوان بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلدي، سجلهما النجم محمود الشنباري في الدقيقتين 62 و65. وبذلك، عاد فلسطين إلى موقعه الحقيقي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وتراجع الرضوان إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة. وضمن الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، فاز جماعي رفح على خدمات دير البلح بنتيجة 3-1، على ملعب رفح البلدي في ختام الأسبوع السادس عشر. سجل الثلاثية النجم محمد عبد الحميد موسى.

ودفع فوز الجماعي إلى هبوط جاره نادي الشوكة الذي يحتل المركز التاسع- الأخير برصيد 3 نقاط، بينما رفع الجماعي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن- قبل الأخير، وبقي الخاسر عند 19 نقطة في المركز الرابع.