"باور" تطلق خطتها الاستراتيجية للعام الجاري

بيت لحم– "القدس" دوت كوم- جورج زينة- أطلقت مجموعة باور، اليوم، خطتها لعام 2020، بفعالية استعرضت خلالها تاريخ إنشاء المجموعة والإنجازات التي حققتها على مدار 8 سنوات حتى اليوم، وكشفت عدداً من المشاريع المقبلة، منها الخطة البرامجية الجديدة لقسم راديو باور، وأنشطة غرفة الإبداع، ومشروع مقهى أبو شمعون، إضافةً إلى توقيع اتفاقية تفاهم مع أكثر من 15 مؤسسة ومركزاً من مختلف محافظات الوطن.

وشاركت "باور" الحضور إطلاق الشعار والموقع الالكتروني بحلتيهما الجديدتين، في قاعة مركز السلام، واستعرضت فريق العمل وأعضاء أول لجنة استشارية للمجموعة، واستمعت خلال الفعالية إلى توصيات وآراء عدد من الحضور الممثلين عن المؤسسات.

وتسعى باور من خلال شكلها وخطتها الجديدين إلى المشاركة في المشهد الثقافي في فلسطين، مستثمرةً بذلك اختيار بيت لحم عاصمة للثقافة العربية 2020، كما تسعى لتوفير مساحة تعبير آمنة وحرة للشباب الفلسطيني ليكونوا من أدوات التغيير المجتمعي.

يُذكر أن باور هي مجموعة شبابية ريادية مستقلة انطلقت عام 2012، تكرس عملها في الفنون المرئية والمسموعة والإعلام كأداة للتغيير المجتمعي، وتهدف لخلق مساحة من الإبداع، وتوفير فرص تدريب للشباب تؤهلهم لدخول سوق العمل بما يتماشى مع طموحاتهم، وإبراز دورهم في المجتمع.