الفدائي الشاب يكمل تحضيراته للقاء نظيره الجزائري في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً

الدمام"القدس"دوت كوم -يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب شقيقه الجزائري، عند الساعة 16:55 (بتوقيت القدس)، وذلك من مساء الجمعة الموافق21-2-2020، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً التي تستضيفها السعودية حتى الخامس من آذار القادم، بمشاركة 16منتخباً.

وقال رئيس بعثة منتخبنا الوطني صلاح الجعبري إن الفدائي الشاب على أتم الجاهزية للقاء شقيقه الجزائري، وذلك بعد أن اكتملت صفوف الفدائي بانضمام ثمانية لاعبين التحقوا بالبعثة فجر الثلاثاء.

وأكد الجعبري أن اللقاء مع المنتخب الجزائري هو لقاء أخوي، مشيراً إلى أن العلاقة التي تربط فلسطين والجزائر علاقة أخوية تاريخية، وأن اللاعب الفلسطيني يتحلى بأسمى الأخلاق والقيم والروح الرياضية العالية، ليقدم أفضل المستويات ويعكس الصورة الحضارية للشباب الفلسطيني في العالم.

من جهته، قال لؤي الصالحي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الشاب: إنه وقف على الأخطاء التي ارتكبت في المباراة الأولى أمام السعودية، ونحرص كطاقم فني وتدريبي أن يقدم الفريق كل ما لديه لتحقيق النتائج الايجابية، وأعتقد أن خسارتنا أمام السعودية أصبحت من الماضي وكامل تركيزنا الآن منصب على لقائنا أمام الجزائر.

وأضاف الصالحي أن منتخبنا أصبح مكتمل الصفوف ودخل في حالة انسجام أكبر خلال اليومين السابقين بعد انضمام ثمانية لاعبين للمنتخب، داعياً جمهور الفدائي الوقوف خلفه ودعمه في هذه البطولة الهامة ما فيها من إيجابيات كثيرة أهمها الخبرة الكبيرة التي سيكتسبها اللاعبون جراء الاحتكاك بمنتخبات قوية.

بدوره أكد أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخبنا محمود عبد القادر، وجود بعض الإصابات في صفوف الفريق، ومنها إصابة رئبال دهامشة الذي تعرض للإصابة خلال المباراة أمام السعودية والتي ستمنعه من خوض مباراة الجمعة، في حين أشار إلى أن حالة قائد الفريق إسلام يغمور تتماثل للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها اثناء التدريبات قبيل لقاء السعودية، منوهاً إلى احتمالية مشاركته في المباراة أمام الجزائر.

وبعد انضمام ثمانية لاعبين، أصبحت قائمة منتخبنا الوطني للشباب تضم 23 لاعباً، هم: عصام ربعي، محمد حامد، أنور الأقرع، معاذ برهوش، أمجد قرعان، رياض علي، خالد طوافشة، مهدي قبج، إسلام يغمور، عبد الله عويسات، معتصم بزبز، أحمد الطويل، قاسم عبيد، محمد ربايعة، محمد نزال، سامر زبيدي، حمدي صبيح، عيسى سمامرة، رئبال دهامشة، أنس بني عودة، يحيى أبو فارة، محمود وريدات، نور خليل.

وكان منتخبنا للشباب قد أجرى مرانه الأخير الخميس، تحضيراً لمواجهة الجزائر، حيث ركز الطاقم الفني والتدريبي خلاله على الجانبين الفني والتكتيكي كما تم وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء.

يشار إلى أن الفدائي الشاب خسر في مباراته الافتتاحية أمام نظيره السعودي المستضيف بنتيجة 0-4، في حين حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره الجزائري بنتيجة 4-1، ليتربع المنتخب السعودي على صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب المصري، واحتل المنتخبين الجزائري والفلسطيني المركزين الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.