دوري المحترفين :الأمعري للمركز الثاني بعد فوز مستحق على شباب الخليل

البيرة"القدس"دوت كوم -ارتقى مركز الامعري للمركز الثاني ، اثر فوزه المستحق على شباب الخليل بهدفين نظيفين ، تناوب على تسجيلهما المدافع احمد احمد عبد الله في الشوط الاول ، والمهاجم محمد مراعبة في الشوط الثاني ، وبهذا الفوز رفع الامعري رصيده الى "25" نقطة، واستقر الشباب عند النقطة "24" ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر، من دوري المحترفين والتي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد في البيرة،

أفضلية واضحة للامعري مع انطلاق المباراة ، وسط محاولات جادة لاصابة شباك الشباب، ليرسل أبو حبيب كرة عرضية، استقبلها حمادة مراعبة والذي سدد بجوار المرمى"19".

وكاد سامح مراعبة ان يضع الامعري في المقدمة اثر تسديدة قوية ابعدها بحضور الحارس ابو سيف، وفي الربع ساعة الاخيرة من زمن اللقاء نجحت مساعي الامعري بخطف هدف التقدم ، عن طريق اللاعب احمد عبد الله اثر كرة عرضية حولها سامح ، ليسددها عبد الله في المرمى "37".

ومع بداية الشوط الثاني اندفع لاعبو الشباب للعمق في محاولة منهم العودة باللقاء ،وكاد ان يتحقق ذلك عبر تسديدة رامي مسالمة تألق الحارس توفيق على في التصدي لها "55".

وعاد الامعري مرة اخرى وعزز تقدمه بالهدف الثاني، من كرة لعبها ابو حبيب عند حمادة مراعبة ، انفرد على اثرها بالمرمى وسدد كرة استقرت في الشباك"75"، وبعدها بثلاث دقائق اكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين ، بعد حصول يوسف الاشهب على بطاقة حمراء.

ولم تنجح محالاوت الشباب في احراز هدف تقليص الفارق، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلناً عن فوز الامعري على شباب الخليل 2/1.

ادار اللقاء محمد خليل ، وساعده اشرف ابو زبيدة ، خلدون ابو قبيطة، ورابعا ناصر البلبول. مقيم الحكام ياسين صلاحات ، وراقب اللقاء مجدي زبيدات