اتحاد كرة الطاولة يفتتح معسكره التدريبي في الأكاديمية الوطنية للرياضة

البيرة"القدس"دوت كوم - افتتح اتحاد كرة الطاولة، الأربعاء، في الأكاديمية الوطنية للرياضة "جوزيف بلاتر" بالبيرة، معسكره التدريبي الدولي الأول الذي يجريه في فلسطين باشراف المدرب والخبير الدولي العراقي في كرة الطاولة عبد الأمير زنكنة.

وحضر حفل الافتتاح كل من اللواء نزيه نعيرات عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ورضوان الشريف رئيس اتحاد كرة الطاولة وغالب الشويكي رئيس دائرتي المدربين والمنتخبات، ومحمد هندة مدير ديوان رئيس اللجنة الأولمبية، وعمر البرغوثي من دائرة الرقابة والمتابعة.

ورحب نعيرات باسم اللواء جبريل الرجوب بالمدرب العراقي زنكنة على أرض فلسطين وتمنى له طيب الإقامة في فلسطين، مشيراً إلى العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبيّن الشقيقيّن.

وأشاد بنشاط اتحاد كرة الطاولة الذي يهدف إلى رفع المستوى الفني للاعبين والمدربين، مشيراً إلى نشاط وفعالية الاتحاد على الساحة المحلية.

ولفت إلى أن لعبة كرة الطاولة باتت تحظى باهتمام الأندية والمراكز، ما أدى إلى انتشارها على نطاق واسع، ما يستدعي تأهيل الكوادر الفنية من أجل نشرها أسس فنية عالية.

وثمن الشريف جهود المدرب زنكنة بالقدوم إلى فلسطين بهدف إنجاز هذا النشاط النوعي للاتحاد الذي وضع برامج وأنشطة في فعالياته تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الفني. وأوضح أن الدورة ستستمر لأربعة أيام في المحافظات الشمالية، ويشارك فيها 20 فرداً، منهم 5 مدربين، على أن تستكمل بعدها في المحافظات الجنوبية. ووجه الشريف شكره للجنة الأولمبية على دعمها لمسيرة الاتحاد، وتذليل العقبات أمام تنفيذ برامجه المختلفة.