إتحاد الطائرة يعقد إجتماعاً بالأولمبية تمهيداً لإطلاق موسم 2020

رام الله"القدس"دوت كوم -عقد اتحاد الكرة الطائرة، ، إجتماعاً له في مقر اللجنة الأولمبية في مدينة البيرة، بحضور حمزة راضي رئيس الاتحاد، والأعضاء: معروف شطارة مدير المنتخبات الوطنية والمدربين، عدنان أبو فرحة رئيس لجنة المسابقات، د. مؤيد شناعة المدير المالي، هديل أبو بكر مدير طائرة السيدات، د. أحمد حمارشة المدير الفني للإتحاد، رائد صلاحات الأمين العام، ومحمـد الرنتيسي المفوّض الإعلامي.

وقرر الاتحاد إطلاق الموسم الجديد 2020، بدءاً بكأس السوبر بين سنجل بطل الدوري، وجيوس بطل الكأس، مطلع آذار المقبل، على أن تنطلق بطولة الكأس للرجال في الفترة ذاتها، بالتزامن مع بطولة الكأس النسوية ودوري المناطق لموسم 2019.

ودعا الاتحاد، أندية الدرجات الممتازة والأولى للإجتماع يوم السبت الموافق: 22/2/2020 عند الساعة 12 ظهراً في مقر اللجنة الأولمبية، وأندية المناطق عند الساعة 1 والفرق النسوية المشاركة ببطولة الكأس عند الساعة 2 من اليوم ذاته، لمناقشة مواعيد وتعليمات البطولات المذكورة.

وناقش الاتحاد خلال الإجتماع العديد من القضايا ذات العلاقة بموسم 2020، وتم اعتماد اللجان المساندة للاتحاد في كافة المحافظات الشمالية، إضافة إلى لجان المسابقات والمدربين والإعلام والدائرة الفنية.