فدائي السلة يواصل معسكره التدريبي استعدادا لكازاخستان

اسطنبول"القدس"دوت كوم -يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة معسكره التدريبي المقام في مدينة اسطنبول التركية والذي انطلق في العاشر من الشهر الجاري ولغاية الثامن عشر من نفس الشهر استعدادا لاستحقاق آسيا 2021 في الإمارات، من خلال مباراته الأولى التي سيحل فيها ضيفا على كازاخستان في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

ويقوم المدرب كافتر بإجراء تدريبات مكثفة على وجبتين صباحية ومسائية ومباريات تدريبية ، من اجل الخروج في النهاية بتوليفة قوية تكون متآلفة ومتفاهمة حتى يستطيع المنتخب الوقوف في وجه كازاخستان المتسلحة بالأرض والجمهور والاستعداد الكبير للمباراة والتصفيات.

لذلك لا زال المدرب يقوم بتجربة اللاعبين ومعرفة مستوياتهم الحقيقية في الملعب من خلال تغييرات جذرية يقوم بها لهم في المباريات التدريبية حتى يستطيع وضع التشكيلة الاميز في النهاية والتي تخدم المنتخب بالنتيجة والمستوى.

جمال أبو شمالة يلتحق بفدائي السلة باسطنبول

التحق اللاعب جمال أبو شمالة بفدائي السلة باسطنبول اثر قدومه السبت الى تركيا للمشاركة مع لاعبي المنتخب الوطني في الاستحقاق الاسيوي ومشاركتهم المعسكر التدريبي المقام في اسطنبول ومن ثم المشاركة في مباراة كازاخستان.

وكان ابو شمالة قد وصل تركيا السبت مساء قادما من الولايات المتحدة الامريكية، وهو احد اهم عناصر المنتخب الوطني المميزين وعادة ما يشارك دوما في مباريات الفدائي في المشاركات الدولية لفلسطين.

رسائل الدعم تتواصل

رسائل الدعم والمؤازرة للمنتخب الوطني بكرة السلة تتواصل باستمرار عبر الاتصال المباشر او عبر التواصل الاجتماعي الفيس بوك والرسائل التي تصلنا والهادفة لرفع المعنويات للمنتخب والوقوف خلفه في استحقاق اسيا وفي مباراته الأولى إمام كازاخستان ومن ثم مباراته الثانية على ارض جنين والتي يستضيف فيها منتخب فلسطين نظيره منتخب سيرلانكا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري .

والمؤازرون من جميع اصناف الشعب الفلسطيني ، افراد ومجموعات ، أندية، اتحادات ومؤسسات، أهلية وحكومية، جميعهم يقف صفا واحدا خلف الفدائي في استحقاقه.

ويركز الفدائي في معسكره التدريبي بشكل كامل على مباراة كازاخستان ، نفسيا وبدنيا وتكتيكيا، كونها أولى مبارياته الرسمية في استحقاق اسيا وعلى ملعب منافسه كازاخستان وبين جمهوره ، ونتيجة المباراة مهمة جدا للمنتخبين في سباقهما نحو العبور الى نهائيات اسيا 2021 في الإمارات.

حبش وعباس يقفان على جاهزية صالة الجامعة الامريكية بجنين

ووقف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش على جهوزية صالة الجامعة العربية الامريكية لاستقبال منتخب سيرلانكا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في ثاني مباريات فدائي السلة المؤهلة لامم آسيا في الامارات 2021، وقام حبش والدكتور اسلام عباس بتفقد الصالة لتكون جاهزة للاستحقاق الدولي الاول من نوعه في فلسطين بكرة السلة ، من خلال اعتماد الملعب البيتي الفلسطيني لكرة السلة دوليا واستقبال منتخب سيرلانكا عليه ليكون اول منتخب اسيوي ودولي بكرة السلة يلعب في فلسطين رسميا.

وأكد حبش ان الامور اللوجستية لمباراة سيرلانكا على صالة جنين جاهزة ومرتبة تماما لاستقبال الحدث الاهم وهو استضافة منتخب اسيوي في فلسطين ما يعني تثبيت الحق الفلسطيني باللعب على ملعبه وفي بيته كما المنتخبات العالمية الاخرى.

واضاف حبش ان جميع اللجان الخاصة بالحدث تعمل ليل نهار في سبيل تهيئة الظروف المناسبة للقاء خاصة كونه الاول من نوعه فلا بد من النجاح في جميع الامور الخاصة في الاستضافة وتذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تقف عائقا في انجاح الاستضافة .

وقال حبش ان الاتحاد على تواصل دائم ومباشر مع جميع اللجان والجامعة الامريكية وهناك تعاون وتنسيق بين الجميع وعلى راسهم اللجنة الاولمبية في هذا المجال من اجل الخروج بهذا المهرجان بابهى صورة .