شروسبري يحرج ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

لندن"القدس"دوت كوم - (د ب أ)- أحرج فريق شروسبري تاون ضيفه ليفربول واستطاع أن يقلب تأخره بهدفين إلى تعادل 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق كورنيس حونز الذي استلم كرة بينية داخل منطقة الجزاء من الناحية ايلسرى وسدد الكرة إلى داخل المرمى. وجاء الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 46 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء شروسبري حاول دونالد لوف، مدافعي شروسبري ابعادها لكن اللاعب سددها في مرماه بغرابة شديدة.

وتمكن فريق شروسبري تاون من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65 عن طريق جايسون كومينجيز من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما قام ياسر لاروكي، مدافع ليفربول، بعرقلة جوش لاورنت.

وفي الدقيقة 75 سجل شروسبري هدف التعادل عندا لعبت كرة طولية أخطأ مدافعي ليفربول في إبعادها لتصل إلى كومينجيز الذي توغل بها وسدد كرة قوية إلى داخل المرمى. وبهذا سيكون على الفريقين خوض مباراة إعادة في ملعب أنفيلد، سيتم تحديد وقتها لاحقا، لحسم المتأهل منهما للدور الخامس.

وعلى ملعب برينتون بارك، لقن فريق مانشستر يونايتد مضيفه ترانمير روفرز ضيفا درسا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 6 / صفر ليصعد للدور الخامس . وجاء الهدف الأولي لمانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سددها هاري ماجوير.

وسجل ديوجو دالوت الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 13 وأضاف جيسي لينجارد الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 16.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 41 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ارتقى إليها فيل جونز وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

وسجل أنتوي مارسيال الهدف الخامس لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الاول من تسديدة قوية من خراج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى. واحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 56 بعدما قام الحارس سكوت ديفيز بعرقلة تاهيت تشونج، داخل منطقة الجزاء، ليسددها ميسون جرينوود بنجاح إلى داخل المرمى مسجلا الهدف السادس لمانشستر يونايتد في الدقيقة 57 وعلى استاد الاتحاد، تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور الخامس بالبطولة عقب تغلبه على ضيفه فولهام 4 / صفر وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما إلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، وبرناردو سيلفا في الدقيقة .19 وفي الشوط الثاني، سجل مانشستر سيتي هدفين متتاليين عن طريق جابرييل جيسوس في الدقيقتين 72 و.75

واضطر فريق فولهام للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السادسة، وذلك بعد طرد تيم ريم، لاعب الفريق.