منتخبنا الوطني يحتفظ بلقب الكأس الذهبية في بنغلاديش

القدس"القدس"دوت كوم -نجح منتخبنا الوطني للمحليين في الاحتفاظ بلقب بطولة الكأس الذهبية، التي تستضيفها بنغلاديش، للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه، السبت، على نظيره منتخب بورندي بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد بانغاباندو الوطني في العاصمة البنغالية دكا.

وسجل أهداف الفدائي الثلاثة، خالد سالم (3)، وسامح مراعبة (10)، وليث خروب (26) من زمن الشوط الأول.

هاجم منتخبا مُبكرا مرمى بوروندي، ونجح بعد مرور 3 دقائق من افتتاح النتيجة والتقدم بالهدف الأول عن طريق الهداف خالد سالم، الذي تابع كرة عرضية زاحفة من الجهة اليسرى.

اربك هذا الهدف المنافس، ولم تمض سوى دقائق قليلة، حتى نجح سامح مراعبة في إحراز الهدف الثاني، بكرة من داخل الصندوق، مستغلاً حالة الإرباك التي أصابت مدافعي بورندي.

وعزز الفدائي من تقدمه بالهدف الثالث عن طريق ليث خروب، من متابعة لتسديدة زميله خالد سالم التي ارتدت من القائم الأيمن في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم صريح لمنتخبنا 3-0.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب بورندي الضغط على مرمى منتخبنا بحثاً عن تقليص الفارق، لينجح في تسجيل هدفه الوحيد، بينما اعتمد الفدائي على الكرات المرتدة السريعة دون أن يتمكن من هز الشباك في هذا الشوط، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخبنا 3-1.

ونال سامح مراعبة، جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية بعد الجهد الكبير الذي بذله وتوجه بتسجيل الهدف الثاني لفلسطين.

كما منحت اللجنة المنظمة، توفيق علي، جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، بعدما حافظ على نظافة شباكه ولم يستقبل سوى هدف واحد في النهائي.