بدء الفصل الدراسي الثاني في جامعة النجاح

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- بدأت جامعة النجاح الوطنية امس أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2019 -2020.

وتوجه الطلبة من مختلف كليات الجامعة إلى مقاعدهم الدراسية بعد انتهاء الإجازة الفصلية، وفقا للخطة الدراسية التي وضعتها عمادة القبول والتسجيل والمرشدين وعمداء الكليات.

ويلتحق طلبة الجامعة في فصلهم الدراسي الثاني في برامجهم الأكاديمية المختلفة البالغ عددها 103 برنامج بكالوريوس، و62 برنامج ماجستير كان آخرها برنامج ماجستير في الأمراض المعدية والذي حصلت الجامعة على اعتماده مؤخراً وطرحته مع بداية هذا الفصل، و3 برامج في الاختصاص العالي، بالإضافة إلى 7 برامج دكتوراه مطروحة هذا الفصل أحدثها برنامج الدكتوراه في تكنولوجيا الطاقة المستدامة.

وكانت الجامعة قد اختتمت الفصل الدراسي الأول بتحقيق العديد من الإنجازات لتواصل تقدمها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي في العديد من التصنيفات الأكاديمية المهمة والعالمية.

كما حصلت على عشرات الجوائز العالمية من خلال طلبتها وأعضاء هيئتيها الأكاديمية والإدارية، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الشراكة المجتمعية مع المؤسسات المحلية، حيث جرى توقيع عدة اتفاقيات تعاون مع المؤسسات الفلسطينية المختلفة، وتوسيع التعاون الدولي مع المؤسسات الأكاديمية الدولية.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور ماهر النتشة جميع العاملين والطلبة بمناسبة انطلاق الفصل الدراسي الجديد، مثمّناً جهود العاملين في القطاعين الأكاديمي والإداري وجهود الطلبة أنفسهم باختتام الفصل الداسي الأول بتميّز.

وأشار إلى أن الجامعة اتخذت الإجراءات اللازمة لبدء الفصل الثاني بصورته المطلوبة، وتمنى للطلبة والعاملين في الجامعة فصلاً أكاديمياً ناجحاً ومميّزاً.