رئيس منتدى الشباب للتعاون الاسلامي يستقبل القواسمة في اسطنبول

الخليل"القدس"دوت كوم -استقبل طه ايهان، رئيس منتدى الشباب للتعاون الاسلامي في مكتبه في مدينة اسطنبول التركية، رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو معاوية القواسمة.

ورحب طه ايهان، برئيس اتحاد الجودو الفلسطيني وقدم له شرحا مستفيضا عن منتدى الشباب للتعاون الاسلامي، مبينا دوره المهم في خدمة وتطوير قدرات الشباب في العالمين العربي والاسلامي.

من جانبه اشاد رئيس الاتحاد معاوية القواسمة بكرم الضيافة وحسن الاستقبال اللذان حظي بهما، ووضع (ايهان) بالوضع الحقيقي لرياضة الجودو وما تعانيه على الأرض، حيث اتفق الطرفان على دعم رياضة الجودو، من خلال تنظيم الدورات والمعسكرات الرياضية للاعبين والمدربين والحكام على حد سواء في الجمهورية التركية، وشدد الطرفان على ضرورة تركيز الدعم الرياضي في مدينتي (القدس الشريف وغزه).

وفي نهاية اللقاء قام طه ايهان بتكريم رئيس الاتحاد بدرع منتدى الشباب للتعاون الاسلامي، تعبيرا عن حسن العلاقة والتعاون بين الطرفين.

وما تجدر الاشارة اليه أن طه ايهان يتمتع بمكانة عالية برتبة وزير في الجمهورية التركية، ويقود منتدى الشباب للتعاون الإسلامي، الذي يقدم خدمات جليلة واسعة في جميع المجالات على مستوى العالم الاسلامي، وسبق له ان التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.