تكريم الفائزة بلقب "معلمة فلسطين الأول" والفائزين بمسابقتي الانجاز والتميز

الخليل-"القدس"دوت كوم- نظمت مديرية التربية والتعليم/ جنوب الخليل اليوم الخميس حفل كرمت فيه المعلمة نسرين قطينة الحاصلة على لقب "معلم/ة فلسطين الأول" للعام 2019 والفائزين في مسابقة الانجاز والتميز على مستوى الوطن، والمدرسة الفائزة بمسابقة المدرسة الدولية وعدد من المتقاعدين، وذلك في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي.

وشارك في الحفل مدير التربية والتعليم خالد ابو شرار، ومدير الدائرة الفنية يوسف السلامين، وصفاء أبو سنينة ممثلة عن محافظ الخليل، ومسؤول الاعلام والتوعية في هيئة تطوير مهنة المعلم رائد حامد، ومعتز عصفور من الادارة العامة للاشراف التربوي، و الدكتور عبد الله بشارات من جامعة بير زيت، وممثلون عن مؤسسات رسمية واهلية وخاصة.

وثمن السلامين في كلمة نيابة عن مدير التربية والتعليم فوز المعلمة نسرين قطينة بلقب معلم فلسطين الأول، وما حققته تربية جنوب الخليل، فيما وصف رائد حامد، هذا الانجاز بانه فوز لجميع المعلمين والمعلمات في جميع ارجاء الوطن.

بدورها اكدت صفاء أبو سنينة على استمرار دعم المحافظة للأسرة التربوية في جنوب الخليل وكافة ارجاء المحافظة للسمو بالتربية والتعليم فيها، فيما اشاد مدير بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب بما تقدمه تربية وتعليم جنوب الخليل في تعزيز دور المعلم وتطوير العملية التعليمية.

من جانبها شكرت الفائزة بلقب "معلم فلسطين الأول" نسرين قطينة وزارة التربية والتعليم على تتويجها باللقب، كما وشكرت مديرية تربية وتعليم جنوب الخليل على ترشيحها للمسابقة والثقة التي منحتها اياها.

وفي ختام الحفل، كرمت مديرية التربية والتعليم المعلمة نسرين قطينة كما وتم تكريم المعلمة عبير دودين من مدرسة بنات الحرمين الاساسية لمشاركتها في مسابقة معلم فلسطين الاول، والفائزين بمسابقة الانجاز والتميز، أمين حوامدة من مدرسة ذكور السموع الثانوية، وميرفت عمرو من مدرسة بنات دورا الثانوية، ولينا ابو علان ورفيف البطاط من مدرسة بنات عائشة الاساسية، ورياض قطيط واسامة قطيط و شاكر العقيلي من مدرسة رابود الثانوية المختلطة، والفائزين بمسابقة المدرسة الدولية مدرسة بنات اذنا الثانوية، كما تم تكريم المتقاعدين عايد الفقيه، طه رواشدة، محمود قباجة، عبد الجليل التلاحمة، كما كرم مدير البنك الوطني في دورا مراد سمامرة المعلمة نسرين قطينة لفوزها بلقب المعلم الأول على مستوى الوطن للعام 2019 .

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية، قدمها كورال مدرسة بنات اشبيلية الاساسية، وفرقة مدرسة ذكور صلاح الدين الثانوية للدبكة.