زيدان يضحّـي بمارسيلو ومودريتش فى الصيف

مدريد"القدس"دوت كوم - فجرت شبكة «لو 10 سبورت» الفرنسية مفاجأة بخصوص مستقبل بعض نجوم ريال مدريد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة الشهيرة فى تقرير لها أن ريال مدريد، بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، يسعى لإعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة وتعزيزه بلاعبين جيدين مما سيؤدي بالطبع الى رحيل عدد من لاعبي الفريق الحاليين.

وأكدت أن ريال مدريد قد يكون مر بواحدة من أفضل فتراته خلال العقد الماضي خاصة بعد تمكنه من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي ولكن بعدها لم تسر الأمور على ما يرام، حيث فقد الفريق هيبته ولم ينجح فى حصد الألقاب.

وأشارت ’’لو 10 سبورت’’ الى أن كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو قد يكونان من ضمن الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري من أجل إفساح المجال للفريق للاعتماد على لاعبين جدد.

وأضافت أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع كل من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي وبالإضافة الى استعادة جهود لاعبه أشرف حكيمي المعار لصفوف بوروسيا دورتموند.

وأوضحت أيضًا أن ريال مدريد يمتلك الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي ولاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي اللذين يحظيان بثقة زيدان ويعتمد عليهما خلال الفترة الماضية مما قد يعجل برحيل الثنائي مارسيلو ومودريتش بعد نهاية الموسم الجاري.