ريتشارد جرانت مهووس "بحرب النجوم"

لندن-"القدس"دوت كوم-(د ب أ)- ذكر الممثل البريطاني ريتشارد جرانت أنه حقق حلم شبابه بمشاركته في فيلم "حرب النجوم: صعود سكاي ووكر".

وقال جرانت 62/ عاما/ في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في لندن: "أشعر بالإثارة... أول فيلم رأيته لحرب النجوم كان في عام 1977 عندما كنت أبلغ من العمر 20 عاما وكنت طالب تمثيل".

وذكر جرانت أنه منذ ذلك الحين صار "مهووسا" بحرب النجوم، وقال: "لدي كافة الألعاب ومجسمات الشخصيات والسفن الفضائية التي تظهر في حرب النجوم. لدي صندوق مليء بكل هذه الأشياء، لأنني مغرم بها".

ويلعب جرانت في فيلم "حرب النجوم: صعود سكاي ووكر" دور الجنرال الشرير برايد. وكانت السرية والتدابير الأمنية المحيطة بأعمال تصوير الفيلم أمرا جديدا على الممثل الذي ترشح لجائزة الأوسكار أحسن ممثل مساعد عن دوره في فيلم "هل بإمكانك أن تسامحني يوما؟" عام .2018وذكر جرانت أنه لم يكن مسموحا له حتى بأخذ سيناريو الفيلم معه إلى البيت، وقال: "كنت أحصل على أوراقي الخاصة بدوري صباحا عندما أذهب إلى موقع التصوير. وكان يتعين علي أن أسجل اسمي أولا ثم أحصل على الأوراق، ثم أسلم الأوراق في نهاية اليوم وأسجل انصرافي. لا يُسمح لأحد بأخذ شيء معه، أي أنه يجب أن أتدرب على كل شيء بسرعة".

وأعرب جرانت عن تفهمه لهذه الإجراءات، موضحا أن هذا في النهاية يصب في مصلحة أعمال التصوير، وقال: "هناك طائرات مسيرة تابعة لصحف كانت تحلق فوقنا، وأشخاص حاولوا الحصول على أي معلومات عن الفيلم. بعض الصحف حاولت رشوة العاملين في قسم المكياج والملابس للحصول على معلومات أو صور".