الهلال يعمق جراح الأهلي برباعية وتعادل اتحاد الشجاعية وبيت حانون

غزة"القدس"دوت كوم -حقق نادي الهلال الفلسطيني فوزاً كبيراً، عمق به جراح المتذيل الأهلي الفلسطيني بنتيجة 4-1، على ملعب فلسطين الوزاري، في افتتاح دور الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز. سيطر الهلال على مجريات اللقاء، ونجح في التقدم بهدفه عبر بلال شعت في الدقيقة 26 من كرة صاروخية سددها في الشباك أمام فوهة المرمى. وفي الشوط الثاني أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد أن مرت له الكرة حولها في الشباك، قبل أن يقلص يوسف لولو الفارق في الدقيقة 78 من كرة استغلها أمام المرمى.

وبقيت المباراة سجالاً، حتى تمكن النجم الهلالي حازم شكشك من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 91 بعد أن تقدم بالكرة صوب المرمى ووضعها جميلة في الشباك، وقضى نفس اللاعب على آمال الهلال في الدقيقة 93، من كرة قوية داخل المنطقة عرفت طريق الشباك.وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، ودخل المنطقة الآمنة، بفارق الأهداف خلف الصداقة، وبقي رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز الـ 12 الأخير.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي، ونادر الحجار رابعاً.

اتحاد الشجاعية

اتحاد بيت حانون

وارتضى اتحاد الشجاعية، وضيفه اتحاد بيت حانون الرياضي، بنتيجة التعادل 1-1 على ملعب اليرموك البلدي. جاءت المباراة متكافئة، وتقدم بيت حانون عبر محمد الجرمي في الدقيقة 35 من صاروخية سكنت الشباك داخل المنطقة، وتعادل عمر العرعير في الدقيقة 39، من كرة وصلت له داخل المنطقة، وسددها في المرمى.

وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، وبيت حانون إلى 17 نقطة في المركز الرابع.

حكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير، وخالد أبو الخير رابعاً.

الدرجة الأولى

حقق نادي القادسية فوزاً ثميناً على ضيفه خدمات النصيرات بنتيجة 3-1، على ملعب رفح البلدي، ضمن مباريات الأسبوع الـ12 من دوري الدرجة الأولى، سجلها محمد أبو سبلة في الدقيقة 13، ومحمد الزمر في الدقيقة 55، وإبراهيم العرجات في الدقيقة 87، وللخاسر محمد أبو موسى في الدقيقة 44. وشهد اللقاء، إبعاد الحكم للاعب الوسط، إبراهيم أبو عمير في الدقيقة 89.

ورفع القادسية رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وبقي النصيرات برصيد 21 نقطة في المركز الثاني.

وفي اللقاء الثاني، فاز الأقصى على بيت حانون الأهلي بنتيجة 2-1، على ملعب النصيرات، جاءت المباراة قوية، وتقدم الأقصى عبر أحمد أبو بلال في الدقيقة 45، وتعادل الأهلي بواسطة إسماعيل جراد في الدقيقة 85، وأدرك محمد بارود هدف الفوز الثاني في الدقيقة 94. وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع بيت حانون محمد سمير جودة في الدقيقة . وبذلك ورفع الأقصى رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، وبقي رصيد الخاسر عند 23 نقطة في المركز الأول.

الدرجة الثالثة

وفي افتتاح منافسات الدرجة الثالثة، فاز اليرموك على الشمس، بنتيجة 2-صفر على ملعب بيت لاهيا، وتعادل الجزيرة وشباب المغراقة بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن فرع غزة والشمال، أما في فرع الوسطى والجنوب، ففاز العودة على أهلي البريج بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد، وفاز شباب معن على الشافعي، بنتيجة 1-صفر، على إستاد خان يونس.