مركز الأمعري يستضيف وفدا بولندياً

رام الله"القدس"دوت كوم -استضاف مركز شباب الأمعري برئاسة النائب جهاد طملية وأعضاء مجلس إدارة المركز وفدا بولنديا مكونا من 26 شخصا من الأطباء والرياضيين القدامى وإعلاميين وذلك بالتعاون مع جمعية قدامى رام الله والبيرة وبالتنسيق مع سفير دولة فلسطين في بولندا الدكتور محمود خليفة والجمعية الفلسطينية البولندية وجمعية متبرعي الدم البولندية .

وقد رحب النائب طملية بالوفد واعرب عن اعتزازه بالعلاقة القوية التي تربط مركز شباب الأمعري مع انديه ومؤسسات في بولندا وتمنى استمرار هذه العلاقات والزيارات.

من جانبه شكر رئيس الوفد البولندي انجي مركز شباب الأمعري على استضافة الوفد الذي يقيم في مركز شباب الأمعري لمدة خمسة أيام معرباً عن سعادته الكبيرة في تواجدهم في الأراضي الفلسطينية ومدى تطور مركز شباب الأمعري على مختلف الأصعدة كما ابدى تضامنه مع الشعب الفلسطيني .

وقام الوفد البولندي أثناء أقامته في مركز شباب الأمعري بعدة جولات شملت زيارة ضريح الشهيد الراحل ياسر عرفات وزيارة كافة المعالم الهامة في مدينة رام الله والبيرة وزيارة بلديتي رام الله والبيرة كما قام الوفد البولندي بزيارة الى العاصمة القدس وتعرف على اهم المقدسات الدنية .

وضمن برنامج زيارة الوفد البولندي تم إقامة مباراة ودية مع منتخب قدامي رام الله والبيرة  وقد تم تبادل الهدايا التذكارية بحضور السفير البولندي ونضال عباس عضو مجلس الإدارة في مركز شباب الأمعري والمكلف بمرافقة الوفد واحمد بدران ورئيس جمعية قدامى رام الله والبيرة ماجد القطاوي كما تم استضافة الوفد البولندي على مأدبة عشاء في مخيم الجلزون أقامتها اللجنة الشعبية للمخيم .